موعد مباراة الهلال ونافباخور في دوري ابطال اسيا 2023-2024 والقنوات الناقلة

يحل الهلال السعودي ضيفاً ثقيلاً علي نظيره نافيا خور في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا هذا الموسم، ويستعد الموج الأزرق للفوز بالمباراة وضمان بطاقة التأهل إلى الدور 16، حيث يسعى الهلال إلى حصد اللقب هذا العام وخاصة بعد ما عقد العديد من الصفقات في موسم الانتقالات الصيفية استعداداً لهذه البطولة، وتعادل الهلال مع نافيا خور في مباراة الذهاب التي أقيمت في السعودية.

موعد المباراة

حددت مباراة الهلال ونافباخور لتكون يوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 على ملعب الاستاد المركزي في اوزباكستان، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتذاع المباراة علي قناة SSC الرياضية السعودية التي استطاعت الحصول على حقوق بث مباريات البطولة، وأيضاً يمكنك مشاهدة المباراة علي قناة beIN AFC أحد مجموعة قنوات شبكة بي إن سبورتس القطرية.

التشكيل المتوقع للهلال

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: سعود عبد الحميد – حسان تمبكتي – كاليدو كوليبالي – ياسر الشهراني.
  • خط الوسط: روبن نيفيز – سلمان الفرج – ميشيل ديلغادو – نيمار – سالم الدوسري.
  • خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

والجدير بالذكر بإن نادي الهلال السعودي يلعب ضمن المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا بجانب نافباخور ونادي نساجي مازندران ومومباي سيتي.

ويتصدر الهلال قائمة المجموعة برصيد 10 نقاط، جمعهم من خوض 4 مباريات استطاع الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة واحدة، بينما يحتل نافباخور المركز الثاني برصيد 10 نقاط ولكن يتفوق الهلال عنه بفارق الأهداف، ويأتي نادي نساجي مازندران في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ومومباي سيتي في المركز الأخير بدون نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد