موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم في دوري روشن السعودي 2024 (الكلاسيكو السعودي)

تعتبر مباراة الهلال والاتحاد واحدة من أهم المباريات في دوري روشن السعودي 2023-2024، حيث يتنافس الفريقان على الصدارة في الدوري، وتشتهر هذه المباراة بلقب “الكلاسيكو السعودي”، وتشهد متابعة كبيرة من عشاق كرة القدم في جميع أنحاء السعودية والعالم العربي.

سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش لاعب الهلال وكريم بنزيما لاعب الاتحاد السعودي - مصدر الصورة: كووورة

موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم

تقام مباراة الهلال والاتحاد في الجولة رقم 5 من دوري روشن السعودي 2024، وذلك يوم الجمعة الذي يوافق 1 من شهر سبتمبر 2023، ومن المتوقع أن تنطلق صافرة بداية الشوط الأول في المباراة في الساعة (9:00 PM) التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.

توقيت المباراة في الدول العربية 

تختلف التوقيتات في الدول العربية المختلفة، وفيما يلي بعض التوقيتات المحلية للمباراة:

  • السعودية والكويت وقطر والبحرين ومصر: الساعة 9:00 مساءً.
  • الإمارات وعمان: الساعة 10:00 مساءً.

موقف بنزيما من الكلاسيكو السعودي

إصابة كريم بنزيما في مباراة الاتحاد والوحدة - مصدر الصورة: موقع جول
إصابة كريم بنزيما في مباراة الاتحاد والوحدة – مصدر الصورة: موقع جول

ووفقًا لمصادر برنامج “برا 18” تم الكشف عن موقف المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من المشاركة في مباراة يوم الجمعة بين فريق الاتحاد ضد فريق الهلال في دوري روشن السعودي، تبين أن بنزيما يعاني من كدمة بسيطة لن تمنعه من المشاركة في المباراة.

تعرض بنزيما لإصابة عضلية خلال مباراة الاتحاد والوحدة، وتحتاج الإصابة لفحوصات طبية لتحديد العلاج المناسب، بنزيما انضم حديثًا إلى صفوف الاتحاد وشارك في 4 مباريات، سجل هدفًا وصنع هدفين، المباراة ستقام في استاد عبدالله الفيصل في جدة يوم الجمعة المقبل.

تعد مباراة الاتحاد والهلال في دوري روشن السعودي 2023-2024 من أهم المباريات في الدوري المقامة يوم الجمعة، ومن المؤكد أنها ستشهد متابعة كبيرة، ونتمنى للفريقين حظاً موفقاً في هذه المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد