القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال السعودي في دوري روشن 2023 وهل ستكون منقولة مجاناً

في هذا المقال سنتناول مباراة الاتحاد والهلال السعودي التي تقام خلال الجولة الـ5 من دوري روشن، وسنقدم لكم معلومات حول القنوات التي ستنقل هذه المباراة المهمة، بالإضافة إلى الإجابة على تساؤلاتكم المتعلقة بتردد قناة SSC السعودية وما إذا كانت مشفرة أم لا.

مصدر الصورة: تصميم خاص نجوم مصرية

القنوات الناقلة للمباراة

ستكون قناة SSC السعودية هي الجهة المختصة بنقل مباراة الاتحاد والهلال السعودي اليوم الجمعة الذي يوافق الأول من شهر سبتمبر خلال الجولة الـ5 من دوري المحترفين السعودي، سيتم بث المباراة مباشرة عبر قناتي SSC1 HD وSSC EXTRA 1 HD، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب “عبدالله الفيصل”، وسوف يكون الثلاثي المميز المكون من بلال علام وفهد العتيبي وراشد الدوسري مسؤولين عن التعليق على هذه المباراة الشيقة.

هل قنوات SSC السعودية مشفرة؟

شعار قنوات SSC السعودية على خلفية سوداء - مصدر الصورة: تصميم خاص نجوم مصرية
شعار قنوات SSC السعودية على خلفية سوداء – مصدر الصورة: تصميم خاص نجوم مصرية

نعم، قنوات SSC السعودية الناقلة للدوري السعودي مشفرة ويمكن مشاهدتها عبر جهاز gobx من خلال الإشتراك في باقة شاهد VIP الرياضية.

ما هو تردد قناة SSC السعودية على الأقمار الصناعية

لا تتوفر قناة SSC السعودية المشفرة على الأقمار الصناعية وبالتالي ليس هناك تردد لها على النايل سات أو العرب سات أو غيرها من الأقمار.

نحن في انتظار مباراة الهلال السعودي واتحاد جدة في الجولة الخامسة من دوري روشن، ويمكننا مشاهدتها على قناة SSC السعودية من خلال الاشتراك في باقة قنوات SSC عبر موقع Shahid.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد