موعد مباراة الهلال ضد أبها في الدوري السعودي 2023/2024 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الهلال ضد أبها، والتي تقام أحداثها ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر الموسم الجاري 2023-2024 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

موعد مباراة الهلال ضد أبها في الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال ضد أبها في الدوري السعودي

الهلال ضد أبها

ويتزين ملعب “مدينة الأمير فيصل بن فهد” في مدينة الرياض، من أجل استضافة مباراة قوية تجمع بين الهلال ونظيره أبها، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري روشن السعودي موسم 2023-2024.

موقف الهلال وأبها في الدوري السعودي

يقدم فريق الهلال مستويات مميزة للغاية في الدوري السعودي، حيث يحتل الزعيم صدارة جدول الترتيب، بعد الفوز على الوحدة بهدفين دون رد في الجولة الماضية.

ويمتلك الهلال في رصيده 47 نقطة، ويبتعد بفارق عشر نقاط عن النصر الذي لم يلعب في الجولة بسبب مشاركة منافسه الاتحاد في كأس العالم للأندية.

بينما على الجانب الآخر، فإن فريق أبها، لم يحقق أي انتصار في الخمس مباريات الأخيرة، ونجح فقط في كسر سلسلة الهزائم بالتعادل مع الحزم.

موعد مباراة الهلال ضد أبها في الدوري السعودي

يحين موعد مباراة الهلال ضد أبها، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي 2023-2024، الخميس الموافق 21 ديسمبر 2023 على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد، وذلك في تمام الساعة:

  • التاسعة مساء بتوقيت السعودية وقطر والكويت والأردن وفلسطين.
  • الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا.
  • العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • السابعة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد أبها في الدوري السعودي

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2023-2024 على شبكة قنوات SSC السعودية، ولذلك ستجد مباراة الهلال ضد أبها على شاشتها بصورة مباشرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد