موعد مباراة الهلال القادمة ضد ضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة 2022/2023

تعرف على موعد مباراة الهلال المقبلة بعد التعادل مع اتحاد جدة بهدفين لكل فريق، في قمة مباريات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الهلال المقبلة مع ضمك في دوري روشن

موعد مباراة الهلال المقبلة مع ضمك في دوري روشن

الهلال يتعادل مع الاتحاد 2-2 في قمة دوري روشن

وتمكن فريق الكرة الأول بنادي الهلال من خطف تعادلاً ثميناً من الاتحاد بالعودة بريمونتادا قاتلة بعدما كان الفريق متأخراً في النتيجة بهدفين دون رد لصالح الاتحاد وسط جماهيره الغفيرة.

ونجح لاعبو فريق الاتحاد أولاً عن طريق صانع الألعاب البرازيلي المتألق كورنادو في الدقيقة الثامنة، ثم سجل الهدف الثاني في الدقيقة 30 عن طريق الظهير أحمد بامسعود.

واستطاع لاعبو الهلال العودة من بعيد بهدف مع نهاية الشوط الأول عن طريق مصعب الجوير، ثم خطف الزعيم التعادل في الدقيقة 94 بهدف سجله البرازيلي ميشيل ديلجادو بعد مشاركته من على مقاعد البدلاء. لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2

ورفع الاتحاد رصيده للنقطة 63 في صدارة جدول ترتيب دوري روشن، فيما رفع الهلال رصيده للنقطة 50 في المركز الرابع.

بينما على الجانب الآخر، فإن فريق ضمك، كان قد خسر خلال مباراة الجولة الماضية بخماسية نظيفة أمام الرائد، لكنّه يتواجد في المركز العاشر ويعيش موسمًا مميزًا

موعد مباراة الهلال المقبلة مع ضمك في دوري روشن السعودي

هكذا يستعد الهلال لخوض المواجهة القادمة ضد ضمك في لقاء مؤجل بينهما من الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري روشن 2022/2023 يوم الجمعة المقبل والموافق 19 من مايو الحالي 2023.

ويطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة ضمك ضد الهلال في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وهي مباراة لابديل فيها للاعبي عن تحقيق الفوز وانتزاع الثلاث نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال القادمة ضد ضمك في دوري روشن

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات الدوري السعودي في الموسم الحالي 2022-23 عبر قنوات شركة الرياضة السعودية SSC وللك ستجد مباراة الهلال ضد ضمك على شاشتها، وبالإضافة إلى ذلك يمكنكم مشاهدة لقاء الهلال ضد ضمك من خلال تطبيق شاهد VIP على الإنترنت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    تعاد الزعيم الملكي العالمي مع العميد العنيد العالمي ناديين كبيرين مخيفين بكل امانه معادله بين بطل الدوري الموسم الماضي مع بطل الدوري الموسم الحالي بالتوفيق للفريقين بإذن الله تعالى