موعد مباراة الهلال السعودي المقبلة ضد أوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا.. والقنوات الناقلة

مباراة الهلال السعودي وأوراوا الياباني في دوري أبطال آسيا يترقبها الملايين من متابعي كرة القدم بشكل عام وجماهير ومحبي الزعيم السعودي بشكل خاص، حيث ستكون مباراة الهلال وأوراوا في ذهاب النهائي حاسمة بشكل كبير للفريق الذي سيقتنص لقب دوري أبطال آسيا هذا الموسم، ولذلك قامت جماهير نادي الهلال السعودي بعمل ملحمة بشراء تذاكر المباراة التي نفذت في وقت قياسي بعد إعلان إدارة الزعيم فتح باب شراء التذاكر إلكترونياً.

موعد مباراة الهلال السعودي وأوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا

يلتقي الهلال السعودي ضد أوراوا الياباني السبت المقبل 29 أبريل 2023 عند الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر والأردن واليمن، والساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات المتحدة دبي وأبو ظبي.

ملعب مباراة الهلال وأوراوا في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا

يستضيف ملعب استاد الملك فهد بالرياض، مباراة الهلال ضد أوراوا في مباراة ذهاب دور النهائي لدوري أبطال آسيا المقرر لها السبت 29 أبريل عند الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة-السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا هي قنوات بي إن سبورتس bein sports لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقنوات SSC داخل المملكة العربية السعودية وتمتلك حقوق جميع المسابقات السعودية والآسيوية.

كما تمتلك قنوات أبوظبي الرياضية حقوق بث مباريات دوري أبطال آسيا داخل الإمارات فقط.

إستعدادات الهلال لمواجهة أوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا

يستعد فريق الهلال السعودي المنتشي بالفوز في آخر مباراتين على نادي النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي، وعلى نادي الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك خلال أقل من أسبوع، لمواجهة فريق أوراوا الياباني بكامل قوته واستغلال المعنويات المرتفعة والروح العالية التي تحلى بها الفريق في أصعب أوقات الموسم على مستوى البطولات المحلية والدولية.

وقرر رامون دياز منح بعض اللاعبين راحة، حيث أقدم المخضرم الأرجنتيني على سياسة المداورة في الفترة الأخيرة لتفادي الإصابات بسبب الإجهاد، ليكمل الإنجاز الذي لم يكن يتوقعه أشد المتفائلين من جمهور الهلال بسبب التحديات الصعبة التي واجهها الفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد