موعد مباراة النصر ضد الفتح في الدوري السعودي 2022/2023 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة النصر ضد الفتح في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين عن الموسم الحالي 2022/2023 والقنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

موعد مباراة النصر ضد الفتح في الدوري السعودي 2022/2023 والقنوات الناقلة

يستعد فريق الكرة الأول بنادي النصر لخوض مباراة نارية ضد نظيره الفتح على أرضية ملعب “مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية”، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” للموسم الحالي 2022/2023.

ويتأهب الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لخوض ثاني مبارياته بقميص نادي النصر على صعيد بطولة الدوري السعودي، بعد المشاركة في الفوز بالجولة الماضية بنتيجة 1-0 على حساب الاتفاق.

يحتل نادي النصر المركز الاول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على الهلال الوصيف، بينما يأتي الفتح للمباراة وهو محتلاً المركز السادس في ترتيب دوري روشن ولديه 21 نقطة.

متى موعد مباراة النصر ضد الفتح في الدوري السعودي؟

يحين موعد مباراة الفتح ضد النصر في الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، يوم غدًا الجمعة الموافق 3 من فبراير الجاري 2023 على ملعب “الامير عبدالله بن جلوي الرياضية” في تمام الساعة:

  • السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ومن الجدير بالذكر أن مباراة النصر ضد الفتح تعتبر هي اللقاء الأخير مع المباراة الأخرى التي تجمع بين فريقي الاتفاق والعدالة من الجولة ذاتها، على استاد الأمير محمد بن فهد.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الفتح في الدوري السعودي؟

وبشأن القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الفتح في الدوري السعودي للمحترفين 2022/2023 فمن الممكن متابعة أحداث المباراة على الهواء مباشرة من خلال قناتي SSC HD 1 وSSC SD 1، كما يتيح تطبيق Shahid VIP متابعة المباراة بين النصر والفتح من خلال بث مباشر عبر شبكة الإنترنت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد