القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الأخدود 9/5/2024 في دوري روشن.. “الجولة 31”

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة النصر القادمة ضد الأخدود، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي، في الموسم الحالي 2023/2024.

مباراة النصر ضد الأخدود في دوري روشن

ويواجه النصر منافسه الأخدود، مساء اليوم الخميس، وذلك على أرضية ملعب “الأمير هذلول بن عبد العزيز”، في الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري السعودي لموسم 2023/2024.

مباراة النصر ضد الأخدود في دوري روشن

ويطمح فريق النصر بقيادة مدربه البرتغالي لويس كاسترو، لمواصلة انتصاراته في دوري روشن السعودي هذا الموسم، حيث نجح العالمي في تحقيق الفوز خلال المباريات الخمس الماضية.

بينما سيحاول فريق الأخدود الهروب من منطقة الخطر في جدو ترتيب دوري روشن، حيث يتواجد الفريق على مقربة من مناطق الهبوط لدوري يلو.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 74 نقطة حصدهم العالمي من 24 انتصارًا وتعادلين، وتلقى الهزيمة في 4 لقاءات، بينما يحتل الأخدود المركز الـ 15 برصيد 28 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الأخدود في دوري روشن

تعتبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية هي المالكة الحصرية، لبث مباريات دوري روشن السعودي والبطولات المحلية في المملكة العربية السعودية هذا الموسم.

وبشأن القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الأخدود، فإنها ستذاع مباشرة عبر شاشة قناة “SSC1 HD”.

موعد مباراة النصر ضد الأخدود في دوري روشن 2023/2024

يحين موعد مباراة النصر ضد الأخدود، اليوم الخميس الموافق 9 من مايو 2024، ضمن لقاءات الجولة الحادية والثلاثين من دوري روشن السعودي 2023/2024

وتنطلق صافرة بدء مباراة النصر والأخدود، على ملعب “الأمير هذلول بن عبدالعزيز” في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة.
  • العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة مساءً بتوقيت الخرطوم وطرابلس.
  • السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد