موعد مباراة النصر ضد الضمك، التشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة

تحظى مباراة النصر القادمة أمام نظيره نادي الضمك ضمن الجولة الثامنة عشر من دوري روشن السعودي، اهتماما كبيرا من طرف عشاق ومحبي كرة القدم وخاصة عشاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يحظى بشعبية كبيرة لدى محبيه في كل أنحاء العالم، وسجل النجم البرتغالي في مساره في الدوري خمسة أهداف سجل فيها أربعة ضد نادي الوحدة وهدف واحد أمام الاتحاد.

موعد مباراة النصر القادمة ضد الضمك والقنوات الناقلة

تقام قمة النصر والضمك مساء السبت 25 فبراير 2023، على تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والخامسة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والثالثة والنصف  بتوقيت المملكة المغربية والثانية والنصف بتوقيت الجزائر.

فيما ستقام المبارة على أستاذ الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر، الذي يتسع لحضور خمسة عشر ألف متفرج.

القنوات الناقله لمباراة النصر ضد الضمك

تنطلق قمة روشن السعودي مساء يوم السبت 25 فبراير 2023 على قنوات SSC الناقل الرسمي والوحيد في الوطن العربي، وتتابعونها عبر قناة SSC SPORT HD 1 ويعلق عليها المعلق السعودي عبدالله الحربي.

النصر ضد الضمك 

يحتل نادي النصر تحت قيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو المرتبة الأولى برصيد 40 نقطة، فيما يحتل نادي الضمك المترتبة السابعة برصيد 22 نقطة، وهو ما يعزز للنادي لتحقيق الثلاث النقاط والظفر في جدول ترتيب الدوري والإبتعاد ما يمكن من منافسيه التقليديين الشباب والإتحاد.

التشكيلة المتوقعة لنادي النصر أمام نادي الضمك 

حراسة المرمى: نواف العقيدي

خط الدفاع: كونان_ العمري_ الغنام_ مادو

خط الوسط: الصليهم_ جوستافو_ تاليسكا- جلال الدين

خط الهجوم: غريب_ رونالدو


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد