موعد مباراة النصر ضد الاتفاق في الدوري السعودي 2023/2024 والقنوات الناقلة والمعلق

تعرف على موعد مباراة النصر ضد الاتفاق في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023/2024 والقنوات الناقلة والمعلق الصوتي لها.

موعد مباراة النصر ضد الاتفاق في الدوري السعودي

موعد مباراة النصر ضد الاتفاق في الدوري السعودي

النصر ضد الاتفاق

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تحضيراته المكثفة، من أجل استضافة المواجهة المرتقبة أمام نادي الاتفاق يوم الجمعة المقبل وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

وكان النصر قد فاز برباعية مقابل هدف وحيد أمام نظيره الرياض، في آخر لقاءاته في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وكان ذلك في الدور الأول من الموسم الحالي.

ومن الجدير بالذكر أن فريق النصر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن الهلال المتصدر، بيما يأتي الاتفاق للمباراة وهو محتلا المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

وفي سياق متصل، فإن مباراة النصر ضد الاتحاد في دوري روشن السعودي، كانت قد تأجلت لمشاركة الفريق الغربي في كأس العالم للأندية 2023.

موعد مباراة النصر ضد الاتفاق في الدوري السعودي

يحين موعد انطلاق مباراة النصر ضد الاتفاق، يوم الجمعة المقبل وذلك ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة دوري روشن السعودي بالموسم الحالي 2023/202.

وتبدأ مواجهة العالمي ضد فارس الدهناء على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض، في تمام الساعة:

  • السادسة مساء بتوقيت السعودية وقطر والكويت والأردن وفلسطين.
  • الخامسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا.
  • السابعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • الرابعة عصرا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الاتفاق في الدوري السعودي

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2023-2024 على شبكة قنوات SSC السعودية، ولذلك ستجد مباراة النصر ضد الاتفاق على شاشتها بصورة مباشرة.

معلق مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي

وتذاع مباراة النصر ضد الاتفاق عبر قناة SSD HD، على أن يتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي عليها، فارس عوض وخالد المديفر، للمشتركين في باقة HD، بينما على SD ستكون المباراة بتعليق عائد العصيمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد