موعد مباراة النادي الأهلي وريكرياتيفو الانجولي والقنوات الناقله

موعد مباراة الأهلي وريكرياتيفو في الدور ال 32 لدوري أبطال أفريقيا، وحرص مُدرب النادي الأهلي مارتن يول على تدريب النادي الأهلي قبل المُباراة بشكل مُكثف، حتى يخرُج النادي الأهلي اليوم من المُباراة حاصل على نتائج إيجابية في مُباراة اليوم، وسنستعرض لحضراتكم موعد مُباراة النادي الأهلي والقنوات الناقلة للمُباراة من خلال موقع نجوم مصرية.

موعد مباراه الاهلى

مباراة الأهلي اليوم

أستبعاد ثُلاثي النادي الأهلي من مُباراة اليوم

مُباراة النادي الأهلي ونادي ريكرياتيفو الآنجولي اليوم قد تم أستبعاد ثُلاثي لاعبي النادي الأهلي حُسام عاشور ومحمد نجيب وعمرو السولية، نظراً لأصابة حُسام عاشور في العضلة الخلفية بعد مُبارة النادي الأهلي ومصر المقاصة، ويعانى محمد نجيب من ألام في العمود الفقري.

أستبعاد القنوات الآنجولية من مران النادي الأهلي

مباراة الأهلي اليوم قام مُدرب النادي الأهلي مارتن يول بتكلفة جلبيرتوا طرد القنوات الآنجولية من مران النادي الأهلي، حتى لا يتم تسريب تدريبات الفريق، لأن ما يزُيد صعوبة المُباراة هو عدم معرفة طُرق ولعب نادي ريكرياتيفو الآنجولي، والنادي الأهلي يستطيع مواجهة جميع الفرق، ويتخطي جميع الأزمات، لكنه لا يستطيع معرفة قوة فريق نادي ريكرياتيفو الآنجولي أو معرفة شيءعن لاعبيه، فهذا ما يُزيد من صعوبة الموقف.

موعد مُباراة النادي الأهلي اليوم

موعد مُباراة الأهلي اليوم وريكرياتيفو الانجولي اليوم السبت 12 / 3 / 2016 في تمام الساعة ال 4 بتوقيت القاهرة والساعة ال 5 بتوقيت السعودية، والساعة ال 6 بتوقيت الأمارات.

القنوات الناقلة لمُباراة الأهلي وريكرياتيفو

قناة الحياة 2، وقناة on tv

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد