غياب ٦ لاعبين عن النادي الأهلي في مواجهة بتروجيت بكأس مصر غداً السبت

يواجه النادي الأهلي المصري بقيادة المدير الفني الجديد البرتغالي “ريكاردو سواريز”، نظيره نادي بتروجيت غداً السبت، في تمام التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

غياب ٦ لاعبين عن النادي الأهلي في مواجهة بتروجيت بكأس مصر غداً السبت

ويدخل النادي الأهلي إلى المباراة بفقد جهود ستة لاعبين من الفريق وهم: ” أكرم توفيق، وعمار حمدي، وبيرسي تاو، وميكسيوني، وأحمد عبد القادر”، ليفقد لاعبين من أهم لاعبيه لال المواجه مع بتروجيت في كأس مصر.

ويدخل النادي الأهلي مساء اليوم الجمعة معسكر مغلق، استعداداً لمباراته أمام نظيره بتروجيت مساء غداً السبت ضمن منافسات الدور مصف النهائي من الكأس.

غياب ٦ لاعبين عن النادي الأهلي في مواجهة بتروجيت بكأس مصر غداً السبت
غياب ٦ لاعبين عن النادي الأهلي في مواجهة بتروجيت بكأس مصر

 

وينتظر نادي الزمالك الفريق الفائز في مباراة النادي الأهلي ونادي بتروجيت، للعب معه في الجولة الختامية ونهائي كأس مصر المقرر له يوم ٢١ يوليو الجاري ويقام في الإمارات.

الأهلي حامل اللقب في النسخة قبل الماضية

علاوة على ذلك، يذكر أن النسخة قبل الماضية حاملها هو النادي الأهلي بعد أن فاز على نادي طلائع الجيش بركلات الجزاء بثلاثة ركلات مقابل ركلتي جزاء، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من المباراة

وهذه هي المباراة الأولى للنادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني البرتغالي الجديد”ريكاردو سواريز”، وينتظر الجمهور مدى تألقه مع الفريق غداً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد