موعد مباراة المنتخب السعودي تحت 23 عام القادمة ولبنان في تصفيات كأس أسيا

يلتقي المنتخب السعودي تحت 23 عام لبنان في المباراة القادمة في تصفيات كأس أسيا ضمن الجولة الثانية خاصة بعد فوز السعودية على مونغوليا بثلاثة أهداف وتصدر ترتيب المجموعة في تصفيات كأس أسيا للأخضر السعودي وسط محاولات قوية من جانب السعودية للتأهل إلى كأس أسيا في مجموعة تضم بجانب السعودية كلا من لبنان ومونغوليا وكمبوديا.

موعد مباراة السعودية ولبنان

تصفيات كأس أسيا تحت 23 عام

موعد مباراة السعودية تحت 23 عام ولبنان القادمة

المباراة                                                                                                       الموعد
السعودية ولبنان السابعة مساء السبت 9 سبتمبر

يذكر أن السعودية قد بدأت تشكيل المباراة بكلا من أحمد الجبيع وزكريا هوساوي ومشعل الصبياني وريان حامد وعبد الملك العييري وعوض الناشري وفيصل الغامدي وخليل العيسي وعبد الله رديف.

ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس أسيا

الفريق النقاط                المركز
السعودية 3 الأول
لبنان 1 الثاني
كمبوديا 1 الثالث
مونغوليا 0 الرابع

يذكر أن السعودية تسعى للفوز على لبنان في الجولة الثانية في مباريات تصفيات كأس أسيا تحت 23 عام خاصة وأن السعودية تحاول من خلال المباريات الثلاث في سبتمبر إلى التأهل إلى كأس أسيا.

توقعات نتيجة مباراة السعودية ولبنان

من المتوقع أن يحقق المنتخب السعودي الفوز على لبنان في المباراة القادمة في تصفيات كأس أسيا تحت 23 عام وسط محاولات من جانب الأخضر السعودي للفوز على لبنان في واحدة من المباريات القوية بالنسبة للأخضر السعودي في تلك المواجهة المرتقبة للأخضر السعودي.

المنتخب السعودي تحت 23 عام
المنتخب السعودي تحت 23 عام

يذكر ان القنوات الرياضية السعودية من خلال الرياضية السعودية الأولى ستقوم بنقل مباراة السعودية ولبنان في تصفيات كأس أسيا، وتبدو المجموعة سهلة بالنسبة للأخضر السعودي أمام لبنان في واحدة من المباريات القوية والهامة بالنسبة للأخضر السعودي.

لن ينسى المنتخب السعودي المحاولات من جانب لبنان في الفوز وسيسعى المنتخب السعودي إلى الضغط على لبنان من الدقائق الأولى من أجل إدراك الفوز بأي نتيجة في المباراة والخروج بالنقاط الثلاث وتعزيز صدارة المجموعة في ترتيب تصفيات كأس أسيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد