موعد مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم قطر 2022… والقنوات الناقلة

يواجه منتخب المغرب نظيره البرتغالي غدا السبت الموافق 10 ديسمبر، في مباراة نارية وتاريخية مرتقبة ضمن مباريات ربع النهائي من كأس العالم قطر 2022، وتعتبر تلك المباراة بمثابة حلم آخر للمغرب وفرصة تتجدد للتأهل للدور قبل النهائي لكأس العالم، وسوف يشهد ملعب «الثمامة» مباراة المغرب ضد البرتغال في دور الثمانية للمونديال القطري.

 

يعتبر منتخب المغرب أول فريق عربي أستطاع أن يصل إلى دور الثمانية في تاريخ كأس العالم، وذلك بعد أن حقق انتصار رائع بتغلبه على المنتخب الإسباني بنتيجة 3-0 بالركلات الترجيحية في دور الـ16 للمسابقة يوم الثلاثاء الماضي، وذلك بعد الإعلان عن انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بتعادل الفريقين بدون أهداف.

 

وقد أصبح المنتخب المغربي هو الفريق الوحيد من خارج قارة أوروبا وقارة أمريكا الجنوبية، أستطاع أن يصل الى دور الثمانية بمونديال قطر 2022، وها هو الآن يطمح في أن يصبح أول فريق عربي وإفريقي يصل إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم قطر 2022، التي تعد البطولة الاقوى والأهم على الإطلاق في عالم الساحرة المستديرة.

تعتبر تلك هي المرة السادسة التي يشارك فيها منتخب المغرب في تاريخه، وتلك هي فرصته التي يسعى من خلالها لأن يكون أول منتخب أفريقي وثالث منتخب من خارج أمريكا الجنوبية وأوروبا يحجز مقعداً في المربع الذهبي للمونديال، بعد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية عام 1930،كوريا الجنوبية عام 2002.

 

موعد مباراة المغرب والبرتغال

سوف تنطلق صافرة البداية للمباراة التاريخية بين المغرب والبرتغال غداً السبت الموافق 10 ديسمبر 2022،في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة 6مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الدوحة،على ملعب الثمامة في قطر. 

ويمكنكم الآن مشاهدة المباراة من خلال إحدى القنوات التالية:

  • قناة الكأس إكسترا وان تعليق خليل البلوشي. 
  • قناة بين سبورت ماكس وان تعليق جواد بدة. 
  • قناة بين سبورت ماكس تو تعليق علي محمد علي. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد