كرستيانو رونالدو ينهار باكياً ويفكر في اعتزال كرة القدم نهائياً بعد الخروج من كأس العالم

بعد نهاية مباراة المغرب والبرتغال وخروج الأخير من بطولة كأس العالم، دخل كرستيانو رونالدو في نوبة بكاء حادة وأخبر المقربون له بتفكيره في اعتزال كرة القدم نهائياً.

رونالدو يفكر في اعتزال كرة القدم نهائياً وينهار في البكاء

رونالدو يفكر في اعتزال كرة القدم نهائياً وينهار في البكاء

يبدو أن خروج البرتغال على يد منتخب المغرب من مونديال قطر لن يمر مرور الكرام على النجم كرستيانو رونالدو، الذي شوهد في ممر غرف الملابس وهو يبكي بلا توقف.

كرستيانو رونالدو ينهار باكياً

لقطت عدسات المصورين لقطات حزينة للنجم البرتغالي كرستيانو رونالدو وهو في طريقه للخروج من أرضية ملعب مباراة المغرب والبرتغال في طريقه إلى غرفة خلع الملابس.

رونالدو في مشهد غير معتاد كان يبكي بلا توقف بعد تبدد حلم التتويج ببطولة كأس العالم في قطر قبل اعتزاله اللعب دولياً بسبب عامل السن.

كرستيانو رونالدو الذي بلغ مؤخراً عامه الثامن والثلاثين، كان قد بدأ لقاء المغرب على دكة البدلاء، وفي مباراة سويسرا أيضا كان بديلاً وهو أمر يصعب على البرتغالي الفائز بأفضل لاعب في العالم عدة مرات، أن يتقبله بسهولة.

كرستيانو رونالدو يخطط لاعتزال كرة القدم نهائياً

الخروج على يد المنتخب المغربي ربما من أثقل المشاهد في مسيرة كرستيانو رونالدو وأكثرها خيبة أمل بالنسبة له، اللاعب الفائز ببطولة اليورو 2016 ودوري الأمم الأوروبية مع المنتخب البرتغالي كان يحلم بتحقيق كأس العالم قبل الاعتزال دولياً.

لكن حسب صحيفة ليكيب الفرنسية رونالدو ربما لن يكتفي بالاعتزال الدولي ويفكر بعدم ممارسة كرة القدم نهائياً خلال الفترة القادمة وعدم الانضمام لأي نادي.

صحيفة ليكيب الفرنسية قد تواصلت مع مقربين من رونالدو، الذين تواصلوا مع اللاعب بعد مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم من أجل مواساته وتهدئته واللاعب أخبرهم بتفكيره في اعتزال كرة القدم.

يُذكر أن رونالدو حالياً بلا نادي بعد فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد قبل أيام من بدء بطولة كأس العالم، بعد مشاكل بين اللاعب وإدارة النادي والمدير الفني للشياطين الحمر تين هاج.

وحقق رونالدو تقريبا كل البطولات الممكنة في مسيرته كلاعب كرة قدم، بدءً من الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي، وتحقيق دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي، واليورو والأمم الأوروبية مع المنتخب البرتغالي، لكنه سيعتزل دون تحقيق اللقب الأغلى بطولة كأس العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد