موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في إياب نصف نهائي بطولة كأس ملك اسبانيا

يعتبر لقاء برشلونة وريال مدريد واحد من أبرز اللقاءات الكروية التي تحظى بنسب مشاهدات خرافية، وينتظر محبي كرة القدم لقاء الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد من وقت لأخر، هذه المرة يتلاقيا في بطولة كأس ملك اسبانيا في الدور نصف النهائي، وتعتبر هذه المباراة من أهم مباريات الموسم لدى الفريقين حيث تحسم الصعود إلى الدور النهائي في بطولة الكأس.

موعد اللقاء بين برشلونة وريال مدريد

وقرر الاتحاد الاسباني إقامة لقاء إياب نصف نهائي بطولة كأس ملك اسبانيا بين برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل 5 أبريل، وكان قد حسم نادي برشلونة اللقاء الأول لصالحه بعد الفوز على غريمه التقليدي بهدف نظيف على ملعب السنتياجو برنابيو.

وينتظر عشاق الكرة اللقاء الهام والمرتقب للاستمتاع بالكرة الجميلة والتحدي الكبير بين الفريقين العالميين، وكانت أخر المباريات التي جمعت الفريقين في الدوري الاسباني انتهت لصالح برشلونة بهدفين مقابل هدف وحيد.

موقف الفريقين في الدوري

وعلى جان أخر يتصدر نادي برشلونة الاسباني جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 71 نقطة بعد لعب 27 جولة من منافسات البطولة، بينما يحتل نادي ريال مدريد المركز الثاني في الوصافة برصيد 59 نقطة بعد لعب نفس العدد من المباريات.

ويقترب نادي برشلونة من الحصول على لقب الدوري الاسباني بعد الفارق الكبير من النقاط مع مدريد حيث 12 نقطة، لذا فإن نادي ريال مدريد يسعى في تعويض لقب الدوري الذي اقترب من الضياع والحصول على بطولة كأس الملك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد