موعد مباراة ريال مدريد وسلتا فيغو في الدوري الاسباني 2023-2024 والقنوات الناقلة

يلتقي ريال مدريد مع سلتا فيغو في مباراة الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الأسباني 2023-2024، ويستعد الملكي للفوز بهذه المباراة وذلك من أجل الحفاظ علي تصدر قائمة جدول ترتيب الدوري هذا الموسم، حيث يطمح ريال مدريد في التتويج بلقب الدوري هذا العام وإضافة لقب جديد إلى سجل بطولات النادي.

موعد مباراة ريال مدريد وسلتا فيغو في الدوري الاسباني 2023-2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وسلتا فيغو في الدوري الاسباني 2023-2024 والقنوات الناقلة

موعد المباراة

تقام مباراة ريال مدريد ضد سلتا فيغو في الدوري الاسباني علي ملعب سانتياغو برنابيو يوم الأحد القادم الموافق 10 مارس 2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة وتذاع المباراة علي قناة bein sport hd 1، أحد مجموعة قنوات شبكة بي إن سبورتس القطرية التي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الأسباني، ويمكن متابعة أحداث المباراة على شبكة الإنترنت من خلال تطبيق TOD TV.

ترتيب ريال مدريد وسلتا فيغو في الدوري

يحتل نادي ريال مدريد صدارة قائمة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 66 نقطة، ولعب الملكي 27 مباراة استطاع الفوز في 20 مباراة وتعادل في 6 مباريات، وخسر في مباراة واحدة.

بينما يأتي سلتا فيغو في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 24 نقطة، ولعب الفريق 27 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 13 مباراة.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

حراسة المرمى أندريه لونين
خط الدفاع فران جارسيا – ناتشو فيرنانديز – أوريليان تشواميني – داني كارباخال
خط الوسط إدواردو كامافينجا – فيديريكو فالفيردي – لوكا مودريتش
خط الهجوم فينيسيوس جونيور – براهيم دياز – خوسيلو

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد