موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2018 وآخر أخبار المنتخب السعودي

نقدم اليكم اليوم موعد مباراة السعودية واليابان، ويعتبر هذا اللقاء للمنتخب السعودي مباراة مصيرية، حيث ستحدد بشكل كبير إذا كان سيصعد المنتخب السعودي إلى كأس العالم 2018 بروسيا، ويقام اللقاء المصيري الذي يجمع بين السعودية واليابان في المملكة العربية السعودية، في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة )، وبعد خسارة المنتخب السعودي امام الشقيق الإماراتي، أصبح المنتخب السعودي مطالب بالفوز على اليابان لأنها تعتبر آخر جولة في تصفيات كأس العالم 2018 لقارة آسيا.

موعد مباراة السعودية واليابان

موعد مباراة السعودية واليابان

 

وأيضاً بعد فوز اليابان أمس على المنتخب الأسترالي، وبهذه النتيجة يضمن المنتخب الياباني الصعود إلى كأس العالم 2018 في روسيا، ولذلك لابد من فوز المنتخب السعودي على نظيره الياباني، بفارق أهداف حتى يستطيع المنتخب السعودي الصعود إلى كأس العالم 2018.

 

موعد مباراة السعودية واليابان

وحسب ما تم تحديد اللقاء، فإن موعد مباراة السعودية واليابان سيكون يوم 5 من شهر سبتمبر الجاري في الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، والثامنة والنصف بتوقيت السعودية، وسيذاع اللقاء على قناة beIN SPORTS HD2 وأيضاً قناة الكأس HD1.

ترتيب مجموعة المنتخب السعودي

ترتيب مجموعة السعودية
ترتيب مجموعة السعودية

قائمة المنتخبين

يدخل المنتخبين بنفس القائمة للمباراة السابق سواء قائمة منتخب السعودية التي شاركت في مباراة الأمارات، أو قائمة المنتخب الياباني التي شاركت في مباراة استراليا.

قائمة المنتخب السعودي

  • في حراسة المرمى ياسر المسيليم وعبد الله المعيوف ووليد عبد الله.
  • في خط الدفاع، ياسر الشهراني ومحمد البريك وعمر هوساوي ومعتز هوساوي ومحمد آل فتيل وأسامة هوساوي ومنصور الحربي وعبد الله الزوري.
  • في خط الوسط عبد الملك الخيبري وسلمان الفرج وعبد المجيد الرويلي وعبد الله عطيف وتيسير الجاسم ونواف العابد وحسين المقهوي وسالم الدوسري ويحيى الشهري وفهد المولد وسلمان المؤشر وعبد الفتاح عسيري.
  • في خط الهجوم: محمد السهلاوي وناصر الشمراني.

 

قائمة المنتخب الياباني

  • في حراسة المرمى: إيجي كاواشيما، ماساكي هيجاشيجوتشي، كوسوكي ناكامورا.
  • في خط الدفاع: يوتو ناجاتومو، مايا يوشيدا، هيروكي ساكاي، جوتوكو ساكاي، تومواكي ماكينو، جينتا ميورا (جامبا أوساكا)، ناوميتشي يويدا.
  • في خط الوسط: ماكوتو هاسيبي، كيسوكي هوندا، شينجي كاجاوا، هوتارو ياماجوتشي، جاكو شيباساكي، يوكي كوباياشي، يوسوكي إيديجوتشي، يوجيرو تاكاهاجي.
  • في خط الهجوم: شينجي أوكازاكي، جينكي هاراجوتشي، يويا أوساكو، تاكاشي إنوي، يوشينوري موتو، تاكوما أسانو، يويا كوبو، كينيو سوجيموتو.

آخر أخبار المنتخب السعودي أول بأول -محدث-

سننشر لكم على نجوم مصرية أخبار المنتخب السعودي أول بأول خلال الفترة القادمة

سيناريوهات صعود المنتخب السعودي

لابد من فوز السعودية في المباراة التي ضد اليابان، لان مباراة استراليا ضد المنتخب تايلاند ستكون سهله بالنسبة للمنتخب الأسترالي، وأيضاً لابد من احراز أكثر من هدف لضمان الصعود بشكل اكبر، ولكن إذا تعادل المنتخب السعودي وفاز الأسترالي يصعد بالتأكيد المنتخب الاسترالي، اما إذا حدث العكس فتصعد السعودية

طاقم حكام مباراة السعودية واليابان

الحكم كوفالينكو
الحكم كوفالينكو

 

قرر الفيفا اسناد المباراة لطاقم تحكيم أوزبكي، سيكون الحكم الأول هو كوفالينكو، الحكم الثاني مامور سايدكاسيموف، والحكم الثالث الشادمنوف، نذكر أن هذه المباراة تعتبر الجولة الأخيرة في تصفيات كأس العالم، ولابد من فوز المنتخب السعودي.

السعودية تستعد إلى مباراة اليابان

السعودية تستعد بقوة إلى مباراتها مع اليابان وخاصة أنها تعتبر مباراة مصيرية للمنتخب السعودي ولابد الفوز منها، حيث بدأت تدريبها يوم الجمعة بالجري حول الملعب، ثم قام لاعبو المنتخب السعودي بإحماء، ثم تدريب على التمريرات، ثم بعض التدريبات التكتيكية قام بها المدرب، وحفز رئيس الإتحاد السعودي اللاعبين على الفوز لإسعاد الجماهير.

ولي العهد يصدر بيان بخصوص تذاكر المباراة

بحسب تصريحات ولي العهد الأمير محمد بن سليمان، بخصوص الحضور الجماهيري سيكون الدخول مجاناً لجميع الجماهير للمباراة المصيرية والمهمة جداً للمنتخب السعودي، والتي ستقام في استاد “الجوهرة المشعة”، وأصدر هذا القرار ولي العهد حتى تستطيع الجماهير مؤازرة المنتخب.

طريقة توزيع تذاكر المباراة

كيفية دخول الجماهير إلى المدرجات
كيفية دخول الجماهير إلى المدرجات

حيث أوضح اتحاد الكرة السعودي أنه سيتم توزيع تذاكر المباراة بعد مرحلة التفتيش الإلكتروني للجماهير، وأن عملية دخول الجماهير ستبدأ من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت السعودية، وأن البوابات التي سيدخل منها الجماهير هي (6، 5، 4، 3)، ولا ننسى أيضاً أن الدخول إلى الملعب مجاناً حسب تصريحات ولي العهد.

لاعبو اليابان استعانوا بسيارات أجرة للذهاب إلى الملعب

استعان المنتخب الياباني بسيارات أجرة للوصول إلى الملعب للتدريبات، وكان من المفترض أن يرسل الاتحاد السعودي لكرة القدم حافلة لنقل بعثة المنتخب الياباني إلى ملعب التدريبات، لكن بسبب ازدحام الطرق في جدة ومكة المكرمة بسبب موسم الحج أدى إلى تأخير وصول الحافلة للمنتخب الياباني، وبدأ المنتخب الياباني التدريبات متأخرا لمدة 20 دقيقة بسبب تأخرهم في الوصول، ويرى لاعبي المنتخب الياباني أن الأمر تم متعمدا لتشتيتهم.

السعودية تختتم تدريباتها اليوم لمباراة غدا

اختتم منتخب السعودية اليوم منذ قليل تدريباته استعدادا للمباراة المرتقبة والمصيرية غداً أمام المنتخب الياباني، وحضر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي وأيضا الأمين العام لتحفيز اللاعبين على الفوز في المباراة لضمان التأهل إلى كأس العالم 2018 بشكل كبير، وينتظر أيضاً غداً المنتخب السعودي تعثر المنتخب الاسترالي الذي يلعب غداً أيضاً في تمام الساعة الثانية عشر ظهر، وأي تعثر للمنتخب يسهل الأمر بشكل كبير على المنتخب السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد