موعد مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائري السبت 9-4-2016 والقنوات الناقلة

جميع عشاق القلعة البيضاء نادي الزمالك، أنتم على موعد اليوم مع المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين نادي (الزمالك) المصري مع نادي (مولودية بجاية) وصيف الدوري الجزائري العام الماضي، ضمن مباريات الذهاب في دور الستة عشر لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لعام 2016.

ويسعى الزمالك من خلال هذا اللقاء الهام إلى مصالحة جمهورة بعد خسارته في الدوري المصري الاسبوع الماضي أمام نادي (الإسماعيلي) بنتيجة 1/0، مستغلا عنصر الأرض والجمهور في هذه المباراة لتحقيق أفضل نتيجة ممكنه يستطيع من خلالها اللعب بإطمئنان في مباراة العودة التي ستقام في الجزائر.

أما فريق (مولودية بجاية) فيسعى من خلال هذا القاء بالخروج بأفضل نتيجة ممكنة لكي يستطيع أن يلعب بأرياحية في لقاء العودة والذي سيكون على أرضه ووسط جمهوره بالجزائر.

هذا وقد أكد المدير الفني للزمالك (مكاليش) أن جميع لاعبيه جاهزين لخوض هذا اللقاء الهام، وأنه بالفعل قد استطاع أن يخرج جميع لاعبية من الكبوة والحالة النفسية التي حلت بهم بعد هزيمة الإسماعيلي، وأكد أن لديه ثقة كبيرة في لاعبية في تحقيق أعلى نتيجة في هذا اللقاء.

موعد مباراة الزمالك ومولودية بجاية والقنوات الناقلة لها.

تقام هذه المباراة اليوم السبت الموافق 9 إبريل 2016 على أرضية ملعب (بترو سبورت) في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية، وسوف تذاع المباراة على قنوات (اون تي في والحياة 2 والنيل الرياضية).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد