موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري اليوم والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب ستاد القاهرة مباراة قوية مساء اليوم الإثنين بين فريقي الزمالك والمقاولون العرب وذلك ضمن مواجهات كلا الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز في نسختها الجارية لموسم 2022-2023.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

ويشار الى أن مباراة الدور الأول بين الفريقين كانت قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين بنتيجة 0-0، وستكون مباراة الليلة هي الاختبار الأول لمدرب الزمالك الجديد الكولومبي خوان كارلوس، وقد تولى كارلوس مهمته منذ أيام قليلة وقاد تدريبات الفريق بالفعل.

وعلى صعيد المواجهات فكانت آخر 6 مواجهات جمعت بين الفريقين شهدت تفوق كبير لنادي الزمالك في الأرقام، حيث فاز الفارس الأبيض في 3 مواجهات من أصل 6، وفاز المقاولون في مباراة واحدة، وتعادل الفريق في مباراتين، كما سجل الزمالك 8 أهداف واستقبلت شباكه 5.

موقف الفريقين قبل لقاء اليوم

يحتل الزمالك حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة من 23 مباراة، بينما يحتل المقاولون العرب المركز السادس برصيد 35 نقطة من 25 مباراة، ويسعى كلا الفريقين إلى حصد الثلاث نقاط الهامة في مباراة اليوم من اجل تحسين الموقف والترتيب في البطولة.

وقد شهد أداء الفريق الأبيض تحسنا طفيفا في آخر مباراتين تحت قيادة المدرب مدحت عبد الهادي، حيث فاز الفريق بهدف نظيف على البنك الأهلي وفاز بعدها على حرس الحدود بثلاثية نظيفة بعد غياب طويل عن الانتصارات، ويترقب الجميع المواجهة الأولى للمدرب الكولومبي مع الزمالك اليوم مع وجود آمال كبيرة في خبراته.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون اليوم والقنوات الناقلة

وتنطلق صافرة بداية هذه المباراة في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة من مساء اليوم الإثنين 17 أبريل 2023 والموافق 26 رمضان 1444.

ويتم نقل المباراة على شاشة قناة Ontime sports 2 الفضائية المفتوحة، ويتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي الشهير “حاتم بطيشة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد