موعد مباراة الزمالك وإنبي الخميس 26-5-2016 والقنوات الناقلة

مع اقتراب بطولة الدوري العالم المصري على الإنتهاء تزداد المنافسة بين قطبي الكورة المصرية الأهلي والزمالك سخونة على الفوز بلقب هذا العام، حيث تعتبر هذه البطولة هى الأقوى في تاريخ جميع بطولات الدوري العام السابقة، ويلتقي اليوم الخميس الموافق 26-5-2016 الزمالك وإنبي ضمن مباريات الأسبوع الثلاثون من هذه المسابقة.

هذا وتعتبر هذه المباراة هى مباراة الإياب التي تجمع بين الفريقين، وقد انتهت مباراة الذهاب في الدور الأول بفوز الزمالك بنتيجة 1/0، ويطمع الزمالك في الفوز بهذه المباراة حتى يستطيع المنافسة على اللقب مع الأهلي ويقلص الفارق بينه وبين المارد الأحمر صاحب المركز الأول.

ويدخل الزمالك هذا اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 60 نقطة بفارق خمس نقاط فقط عن الأهلي، وفد لعب الزمالك في هذه البطولة هذا العام 29 مباراة، فاز.في 18 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 5 مباريات.

أما إنبي فيدخل هذا القاء وهو في مرتبة متدنية في جدول الدوري هذا الموسم، حيث يحتل إنبي المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة، بعد خوضه ل28 مباراو، فاز في 8 مباريات، وخسر في 10 مباريات، وتعادل في 10 مباريات أيضا.

موعد مباراة الزمالك وإنبي والقنوات الناقلة لها.

تقام مباراة الزمالك وإنبي اليوم الخميس الموافق 26 مايو 2016 على أرضية ملعب (بتروسبورت) الرياضي في تمام الساعة 20:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 21:30 بتوقيت السعودية، وسوف تذاع المباراة على قنوات (الحياة 2 والنيل الرياضية وأون تي في).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد