موعد مباراة الأهلي والمصري في السوبر المصري اليوم الجمعة 12/1/2018

على استاد هزاع بن زايد في دولة الامارات تقام مباراة السوبر المصري بين كل من فريقي الأهلي والمصري البورسعيدى وبطولة السوير تحمع بين بطل الدوري وبطل الكأس والذي حققهما النادي الأهلي وحصل على البطولتين في نفس العام، ولكن وفقا للوائح الاتحاد الكرة المصري يدخل فريق المصري البورسعيدى لأنه وصيف بطوله كأس مصر والاهلىربصفاه بطلا لبطولة الدورى.

المباراة يترقبها العديد من مشجعى الفريقين حيث يسعى كل من الفريقين إلى الفوز بالمباراة وتحقيق البطوله لتضافرإلى تاريخهما الكروى.

متى مباراة السوبر المصرى 

المباراة ستقام يوم الجمعة المقبل الموافق 12 من يناير 2018 وستقام في مدينة الامارات وسافر النادي الأهلي بعد اقامة مباراته امام فريق الزمالك حيث حقق الفوز بثلاثه أهداف دون رد احرزهم كل من مؤمن زكريا وعبدالله السعيد ووليد ازازو ويدخل بمعنويات عالية لمباراة السوبر امام فريق المصري الذي يسعى مع مديرة الفنى حسلم حسن إلى تحقيق الفوز والبطولة.

وضم البدرى 27 لاعب للقائمه التي سافرت لمباراة السوبر وضمت كل من

محمد الشناوي وشريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم. وحسام عاشور وأحمد فتحي وعمرو السولية وصبري رحيل وجونيور أجايي وهشام محمد ووليد أزارو وميدو جابر وأيمن أشرف وأحمد ياسر ريان وكريم نيدفيد وعبد الله السعيد
ووليد سليمان وسعد الدين سمير ومحمد هاني ومؤمن زكريا ومروان محسن وباسم على وباكاماني مالامبي (باكا) وحسين السيد وعلى معلول وأحمد حمودي وإسلام محارب وأحمد حمدي.

ويغيب رامى ربيعه للاصابه وعمرو بركان لأسباب فنية

المباراة ستقام في اطار احتفإلى أيضاً وتشارك الفنانه شيرين عبدالوهاب الحفل

وستقام المباراة في تمام الساعه السابعة مساءا بتوقيت القاهرة وستنقل المباراة على قناة اون سبورت وابوظبى الرياضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد