موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة

نهائى عربى سيجمع بين النادى الأهلي المصرى وفريق الوداد البيضاوى المغربى في نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا هذا العام 2022، مباراة منتظرة وقوية يترقبها جميع عشاق وجماهير كرة القدم في مصر والوطن العربى لما يتمتع به النادى الأهلي المصرى من شعبيه عالمية ولدية قاعده جماهيرية كبيرة في جميع انحاء الوطن العربى وتعد بطولة دورى ابطال افريقيا اقوى بطولة داخل الاندية الافريقية والجميع يتمنى الى بلوغ نهائى البطولة والحصول عليها والفائز بالبطولة يتأهل للعب في بطولة كأس العالم للأندية .

مباراة الأهلي والوداد نهائى دورى ابطال افريقيا

مباراة الأهلي والوداد المغربى

الأهلي وصل للمباراة النهائية بعدما تغلب على فريق وفاق سطيف الجزائرى بعد الفوز في مباراة القاهرة بنتيجة كبيره حقق الفوز برباعيه دون رد والتعادل في الجزائر بهدفين لكل فريق، بينما حقق فريق الوداد البيضاوى المغربى الفوز على فريق بترو اتليتكو الانجولى ويسعى الأهلي بقيادة المدير الفنى موسيمانى ولاعيبية الى تحقيق البطولة الثالثه على التوالى بعدما حقق السنختين الماضيتين .

وأعلن المدير الفنى بيتسو موسيمانى قائمة الفريق المسافرة للمغرب وضمت كل من :

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

في خط الدفاع: حمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد.

في خط الوسط: عمرو السولية ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر حمدي.

في خط الهجوم: بيرسي تاو ومحمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن

موعد مباراة الأهلي والوداد نهائى افريقيا

المباراة ستقام يوم الإثنين 30/5/2022 على ملعب المركب الرياضى محمد الخامس وتقام في تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهرة .

ويدير اللقاء الحكم الجنوب افريقيى فيكتور جوميز

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربى

من المقرر ان تنقل المباراة على قناة beinsport HD 1


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد