موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال في نصف نهائي كأس الملك 2023 والقنوات الناقلة لها

تعرف على موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال، والتي تجمع بين الفريقين في قمة من العيار الثقيل، بالدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عن الموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال

موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال

ويتزين استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة” من أجل استضافة نسخة جديدة من كلاسيكو الاتحاد والهلال، تجمع بينهما في نصف نهائي كأس الملك 2023.

الاتحاد ضد الهلال

وبالعودة إلى الخلف، نجد أن بداية مشوار العميد في كأس خادم الحرمين كانت بكلاسيكو آخر ضد نادي الشباب، وحسمه لاعبو النمور بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي، وصعد من ربع النهائي أيضًا بركلات الترجيح لكن على حساب الفيحاء.

بينما على الجانب الآخر، كانت بداية الهلال قوية، حيث سحق الزعيم الازرق نظيره الاتفاق في إطار منافسات الدور الـ16 برباعيةٍ نظيفة، قبل أن يفوز على الفتح في ربع النهائي بثلاثة أهدافٍ لهدف وحيد.

موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال في نصف نهائي كأس الملك السعودي

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2022/2023 يوم غدًا الأحد الموافق 23 أبريل 2023 في ملعب الجوهرة المشعة، وذلك في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبغداد وبيروت والمنامة.
  • العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط.
  • السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الهلال في نصف نهائي كأس الملك السعودي

يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الهلال بصورة حصرية ومباشرة من خلال قناة SSC1 SD المفتوحة فقط للمتواجدين داخل المملكة العربية السعودية، وبالجودة العادية، وبالإضافة إلى ذلك ستذاع المباراة أيضًا من خلال قناة SSC1 HD ولكن باشتراك خاص في باقات القناة الرياضية.

وفي السياق ذاته، سيكون البث المباشر لمباراة الاتحاد والهلال متاحًا بصورة مجانية للمتواجدين في السعودية من خلال تطبيق “شاهد”، على أن يكون بتقنية SD، ولكن إذا كنت من خارج المملكة أو تود مشاهدة ديربي الكرة السعودية بالتقنية عالية الجودة، يمكنك ذلك من خلال الاشتراك في خدمة “شاهد VIP” باشتراك مالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد