موعد مباراة الإمارات وكوستاريكا الودية والقنوات الناقلة

يواصل منتخب الإمارات الأول استعداداته لمواجهة كويستاريكا وديًا، خلال معسكر كرواتيا المقام حاليًا، والذي يطمح من خلاله الجهاز الفني، التحضير الأمثل لتصفيات كأس العالم 2026، ونهائيات كأس آسيا 2024 في قطر.

صورة تجمع لاعبي المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم - مصدر الصورة: وكالة أنباء الإمارات

موعد مباراة الإمارات وكوستاريكا

ويأتي موعد مباراة الإمارات وكوستاريكا الودية في زغرب، يوم الثلاثاء المقبل الثاني عشر من شهر سبتمبر الجاري لعام ألفين وثلاثة وعشرين، والتي تنطلق عند تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • السابعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والكويت والعراق وفلسطين وقطر.
  • الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وكوستاريكا

ومن المنتظر أن يتم نقل أحداث اللقاء المرتقب بين المنتخب الإماراتي ونظيره الكوستاريكي عبر قنوات أبو ظبي الرياضية، وشبكة دبي الرياضية.

الجدير بالذكر ان كوستاريكا واجهت السعودية قبل أيام وديًا، وتفوقت على الأخضر بثلاثة أهداف لهدف وحيد، في انتظار ما ستسفر عنه المباراة أمام الأبيض.

متى مباراة منتخب الإمارات الرسمية القادمة؟

وسيخوض المنتخب الإماراتي مواجهته الرسمية القادمة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وذلك خلال شهر نوفمبر المقبل، ولم يتحدد طرف المواجهة المقرر لها ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، والتي موعدها 16 نوفمبر 2023.

فيما سيلعب الأبيض أمام شقيقه البحريني في الجولة الثانية من التصفيات يوم 21 نوفمبر 2023، وسيتم تحديد التوقيت في وقت لاحق من جانب الطرف الأحمر مستضيف المواجهة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد