موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري 2022-2023 والقنوات الناقلة للمباراة

يستعد النادي الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023 لخوض المباراة قبل الأخيرة له في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني خلف النادي الأهلي ضمن إطار منافسات الجولة 28 المؤجلة لبطولة الدوري هذا العام، فيما يلي من خلال هذا التقرير سوف نتعرف معاً على موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والقنوات الناقلة للمباراة.

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

الأهلي يحتفل ببطولة الدوري

خاض النادي الأهلي المباراة الماضية له أمام نادي حرس الحدود صاحب المركز الأخير والذي هبط رسمياً إلى دوري القسم الثاني، وانتهى اللقاء بين الأهلي ونادي حرس الحدود بنتيجة هدف لكلٍ منهما، واحتفل النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري هذا العام بعد مباراة حرس الحدود وسط جماهير المارد الأحمر، وتسلم النادي الأهلي درع الدوري بعدما خسر البطولة خلال العامين الماضيين.

واحتفل جميع لاعبي النادي الأهلي مع أسرهم داخل استاد القاهرة في احتفالية خاصة في وجود رئيس النادي الأهلي كابتن محمود الخطيب، وحضر إلى ملعب المباراة النسر الجديد المنضم حديثاً إلى النادي الأهلي اللاعب إمام عاشور لاعب نادي ميتيلاند السابق.

الأهلي بطل الدوري
الأهلي بطل الدوري

مباراة الأهلي وبيراميدز

يستعد النادي الأهلي لمباراة بيراميدز القادمة بكل قوته تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر الذي حقق العلامة الكاملة في كافة البطولات المحلية والأفريقية التي شارك فيها منذ توليه القيادة، فقد حقق النادي الأهلي تحت قيادته 5 بطولات من أصل 5 بطولات حتى الآن وهي بالترتيب (كأس السوبر المصري 2021 – كأس مصر 2022 – كأس السوبر المصري 2022 – دوري أبطال أفريقيا 2023 – الدوري المصري 2023).

ويسعى النادي الأهلي إلى إنهاء الدوري هذا الموسم دون هزيمة، ويدخل النادي الأهلي اللقاء برصيد 82 نقطة دون خسارة في الدوري هذا الموسم حتى الآن كأقوى خط هجوم وأقوى خط دفاع.

بينما يستعد نادي بيراميدز لمباراة النادي الأهلي القادمة، ويدخل المباراة وهو في المركز الثاني خلف النادي الأهلي وقد ضمن مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويسعى نادي بيراميدز إلى الفوز باللقاء فهو الغريم والمنافس الآن خلال الفترة الأخيرة للنادي الأهلي، فقد حقق الأهلي على حسابه كأس مصر وكأس السوبر المصري.

موعد المباراة

تقام مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة ضمن منافسات الجولة الـ28 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 يوم الأحد القادم الموافق 23 يوليو الجاري على ملعب استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، وتنطلق صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت القاهرة والسعودية.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل مباراة الأهلي وبيرامديز القادمة على شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 وسط مجموعة من نجوم كرة القدم والمحللين والفنيين لتحليل وتقييم أداء الفريقين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد