رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم: نقل الدوري السعودي للسيدات على شاشات التليفزيون لأول مرة

أعلن ياسر المسحل الرئيس الحالي للاتحاد السعودي لكرة القدم بفخر واعتزاز أنه سيتم بث مباريات الدوري السعودي للسيدات على شاشات التلفزيون، جاء هذا الإعلان الرياضي الكبير خلال لقاء أجراه المسحل مع إذاعة “توك سبورت البريطانية”.

في تطور تاريخي للرياضة السعودية أكد المسحل أن مباريات الموسم الجديد من الدوري السعودي للسيدات ستكون متاحة للمشاهدين على الشبكات التلفزيونية الرياضية، هذا الخبر يعتبر نقلة كبيرة لكرة القدم النسائية في المملكة العربية السعودية ويعزز من مكانتها وشعبيتها.

زيادة عدد الأندية من 8 إلى 30 نادي

في تطور آخر يسهم في تعزيز الرياضة النسائية في المملكة، أشار المسحل إلى أن عدد الأندية المشاركة في الدوري السعودي للسيدات قد ارتفع بشكل ملحوظ، حيث وصل إلى 30 نادي في الموسم الجديد، هذا يعكس الاهتمام المتزايد بتطوير كرة القدم للسيدات وتوفير المزيد من الفرص للاعبات.

فرق للفئة العمرية تحت 17 سنة

وما يزيد من التفاؤل لعشاق الكرة النسائية في المملكة، هو إعلان المسحل عن خطط لإطلاق فرق للفئة العمرية تحت 17 سنة في العام القادم، هذه الخطوة تساهم في تنمية المواهب وتحفيز الشباب على المشاركة في رياضة كرة القدم.

انطلاق الموسم الجديد في أكتوبر القادم

سيكون لعشاق كرة القدم النسائية في المملكة الفرصة لمتابعة المباريات اعتبارًا من 13 أكتوبر المقبل، حيث ستنطلق منافسات الموسم الجديد لدوري السيدات، ستشهد البطولة مشاركة 8 فرق هي: النصر، الهلال، الشباب، الاتحاد، الأهلي، شعلة الشرقية، الرياض، والقادسية (المتحد سابقاً).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد