«رد فعل».. حسين الشحات يعتذر لمحمد الشيبي بعد «قلم» مباراة الأهلي وبيراميدز

حرص حسين الشحات، نجم النادي الأهلي، على الاعتذار للمغربي محمد الشيبي، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، بعد صفعه في مباراة الأهلي وبيراميدز أمس الأحد في الدوري المصري الممتاز.

وتعرض النادي الأهلي للهزيمة الأولى في مشواره بالدوري المصري، أمام بيراميدز بثلاثية نظيفة بعد أن حسم المارد الأحمر لقب الدوري رقم 43 في تاريخه.

حسين الشحات: لم أتمكن من السيطرة على نفسي نتيجة الاستفزازات

ونشر الشحات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا: “بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها. وانها لم تكن الا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيه الشيطان حينها، وانني استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير”.

حسين الشحات يعتذر لمحمد الشيبي

وتابع: “لن أبحث عن مبررات، ولكنى اجد نفسي مخطئا، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا امتلك اي ضغينة لأحد.بل نتنافس جميعآ بشرف”.
وأضاف: ” ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فانني اتقدم بالاعتذار للجميع لإدارة الأهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الأهلي والكرة المصرية والمغربية اشقائنا والعربية جميعا عن ردة فعلي السيئة”.
وواصل لاعب الأهلي: ” واعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي.. واريد ان اعبر عن احترامي لكل اشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري”.
وأردف ‘وانني اتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وانني اعدكم بأن اقدم الافضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء اخر يسؤكم مني مرة اخرى’.
واختم:” اللهم اهدنا لأحسن الأخلاق والأعمال فانه لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنِّي سيِّئها، لا يصرف عنِّي سيِّئها إلا أنت “.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد