موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا والتشكيل المتوقع للأهلي

يلتقي النادي الأهلي المصري بنادي الرجاء الرياضي المغربي في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا. حيث نجح الأهلي في الصعود إلى الدور ربع النهائي بعد تخطيه الهلال السوداني بثلاثية نظيفة ليصعد بصعوبة في المركز الثاني.

مموعد مباراة الاهلي والرجاء المغربي

مباراة الأهلي والرجاء المغربي

 

بينما صعد الرجاء الى هذا الدور في المركز الأول على مجموعته بعد أن حقق 5 انتصارات وتعادل وحيد وبذلك يصبح الرجاء المغربي أنجح اندية البطولة لهذا العام رفقة نادي صن داونز الجنوب افريقي.

يذكر ان المباريات الاخيرة للأهلي قد حقق خلالها الفوز على غزل المحلة بالدوري المصري بثلاثية وفاز أيضا بكأس مصر بعد أن هزم بيراميدز في نهائي كأس مصر بهدفين لهدف في مباراة مثيرة استطاع فيها النادي الأهلي الظفر بكأس مصر الثامنة والثلاثين في تاريخه. اما الرجاء فقد تعادل في قمة الدوري المغربي مع الوداد بهدفين لكل فريق.

 

يلاقي النادي الاهلي نادي الرجاء الرياضي المغربي يوم الجمعة في الحادي والعشرين من أبريل الجاري في لقاء الذهاب للدور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للعام الحالي 2023.

يحتاج الأهلي إلى الاستمرار في نتائجه الإيجابية التي بدأها بمباراة القطن الكاميروني والتي فاز بها برباعية نظيفة في ملعب القطن وفي عقر داره بجاروا. أما الرجاء فيؤدي أحد أفضل بطولاته الأفريقية في السنوات الأخيرة حيث لم يخسر النسر الأبيض أية مباراة خلال البطولة كاملة بدءا من الدور التمهيدي وحتى المباراة الاخيرة في الجولة السادسة بدوري المجموعات وبذلك يعد الرجاء المغربي أنجح أندية البطولة لهذا العام.

 

 

ملعب مباراة الأهلي والرجاء المغربي

 

تعقد المباراة على أرضية ملعب إستاد القاهرة الدولي وبحضور جماهيري غفير تشهده القاهرة في المباريات السابقة حيث حضر ما يزيد عن 50 ألف مشجع مباراة الأهلي والهلال السوداني في آخر جولات دور المجموعات.

 

يذكر أن الأهلي والرجاء قد تواجها من قبل في نسخة الموسم الماضي وفي مباراة الربع النهائي عندما حقق الأهلي الفوز على ملعبه بالقاهرة وتعادل الفريقان في المغرب بهدف لهدف ليصعد الأهلي للمباراة النصف نهائية.

استاد القاهرة الدولي ملعب مباراة الأهلي والرجاء المغربي
استاد القاهرة الدولي

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي

 

تمتلك مجموعة قنوات بين سبورت القطرية حقوق بث بطولة دوري أبطال أفريقيا بداية من دور المجموعات، وبالتالي ستعرض مباراة الأهلي والرجاء على شبكة قنوات بين سبورت والتي يمكنك الحصول على تردداتها من هنا.

 

قناة بين سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي
بين سبورت
الأهلي والرجاء المغربي

 

 

تشكيل المباراة المتوقع من جانب النادي الأهلي

 

 

يدخل النادي الأهلي مباراة الرجاء المغربي بقائمة تعج بالإصابات حيث ازدادت غيابات النادي الاهلي بعد المباريات الأخيرة، من المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراة الرجاء المغربي بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، حمدي فتحي

خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود كهربا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد