اخر اخبار الاهلي.. كولر يجتمع مع طبيب الفريق لمعرفة موقف المصابين

سيُعقد غدًا الجمعة اجتماعٌ بين مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، والدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأحمر، للاطلاع على آخر تطورات اللاعبين المصابين وموقفهم من المشاركة في مباراتهم القادمة ضد الهلال السوداني، المقررة في الأول من أبريل على ملعب القاهرة، في إطار منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويُعاني عددٌ من لاعبي الأهلي من إصابات، كما في حالة محمود متولي الذي يعاني من شد في العضلة الخلفية، وياسر إبراهيم الذي اشتكى من إصابة في عضلة السمانة.

سيبدأ النادي الأهلي تدريباته الجماعية غدًا، الجمعة، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني، بعدما اعتذر عن المشاركة في مباراته ضد المصري في دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة.

ستبدأ الأهلي تدريباته الجماعية غدًا، الجمعة، وذلك استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني بعد اعتذار النادي عن المشاركة في مباراته ضد المصري في دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة.

يسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز في مباراته ضد الهلال، بهدف ضمان التأهل لنصف نهائي البطولة القارية، بعد فوزه الأخير على الفريق الكاميروني القطن بنتيجة رباعية نظيفة. يُعَدُّ هذا الفوز حاسمًا في الحفاظ على فرص الأهلي في التأهل، خاصةً بعد تعادل صن داونز الجنوب إفريقي مع الهلال بهدفٍ لمثله على ملعب الأخير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد