موعد مباراة الأهلي القادمة ضد أسوان في الدوري المصري 2022/2023 الجولة الثانية

بدأ المارد الأحمر في استعداداته من أجل المواجهة المرتقبة مع نادي أسوان ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز 2022/2023 والتي ستقام على ملعب ستاد السلام، حيث يدخل الأهلي المباراة بعدما تمكن من الفوز في الجولة الاولى على الإسماعيلي بهدف الوافد الجديد للفريق ” شادي حسين ” في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية ويقتنص أول 3 نقاط له بالدوري، بينما قد تعثر أسوان في مواجهته الأولى وتلقى الهزيمة على يد الإتحاد السكندري بهدف نظيف. 

تمكن المدير الفني الجديد للمارد الأحمر ” مارسيل كولر ” من تحقيق أول إنتصار له بالدوري المصري الممتاز على حساب الإسماعيلي، حيث أنه كان قد تمكن من الفوز مع المارد الأحمر على نادي الإتحاد المنستيري في الدور 32 من دوري أبطال أفريقيا والعبور إلى دور المجموعات بالبطولة الأفريقية. 

تمكن الوافد الجديد للأهلي من سيراميكا كليوباترا ” شادي حسين ” من التسجيل الهدف الأول له مع الأهلي في الدوري أمام الإسماعيلي، في المباراة التي شهدت طرد لاعب الأهلي ” طاهر محمد طاهر ” في الدقيقة 90+3، مما تأكد غيابه عن مواجهة أسوان. 

ما هو موعد مباراة الأهلي وأسوان في الجولة الثانية من الدوري 

موعد مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري الممتاز

يلتقي الأهلي مع نادي أسوان في الجولة الثانية للدوري المصري يوم الأحد القادم والذي يوافق 23 أكتوبر 2022، وسوف تقام المباراة في السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات، الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية على ملعب السلام. 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري الممتاز 2022/2023 

نجوم الأهلي المصري في مواجهة أسوان الودية

تذاع مباريات الدوري المصري الممتاز على قنوات اون تايم سبورت بشكل حصري، وستنقل مباراة الأهلي وأسوان على قناة أون تايم سبورت 1 على القمر الصناعي ” نايل سات ” وترددها هو 11861، الاستقطاب أفقي، معامل تصحيح الخطأ 5/6، ومعدل الترميز هو 27500. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ربنا يسدد خطي الانديه لنشر الثقافه الرياضيه التي ترقي بلاخلاق ورقي الشعوب دون عنصريهاوتحيز