موعد مباراة الأرجنتين وإيطاليا والقنوات الناقلة لنهائي كأس أوروبا أمريكا الجنوبية

يترقب العالم  ومحبي المستديرة وعشاق كرة القدم المواجهة النارية بين منتخبي الأرجنتين وإيطاليا ضمن منافسات نهائي كأس أوروبا أمريكا الجنوبية حيث يكون طرفي اللقاء بين بطل اليورو وبطل كوبا أمريكا. 

موعد مباراة الأرجنتين وإيطاليا

الأرجنتين ضد إيطاليا

موعد مباراة الأرجنتين وإيطاليا

يلتقي منتخبي الأرجنتين في نهائي كأس أوروبا أمريكا الجنوبية أو ما يسمى ببطولة فيناليسما في نسختها الأولى والتي من المتوقع أن تكون مباراة قوية جدًا نظرًا لحجم المنتخبين الكبيرين حيث تعد من مواجهات العيار الثقيل كرويًا.

تقام المباراة في يوم الأربعاء 1 من يونيو 2022 على ملعب ويمبلي في إنجلترا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة ويتطلع كثير من الناس لمشاهدة المتعة والإثارة الكروية من لاعبي المنتخبين.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وإيطاليا 

الأرجنتين بطل كوبا
تتويج الأرجنتين بالكوبا 2021

يبث لقاء القمة الأوروبية الأمريكية عبر قناة Diema Sport 3 HD، والجدير بالذكر أن إيطاليا هي صاحبة لقب يورو 2022 والتي قد فازت به مرتين على تاريخها، على الجانب الآخر منتخب التانغو هو بطل كوبا أمريكا نسخة 2021 والذي فاز به 15 مرة في تاريخه.

 

قائمة الأرجنتين لمواجهة إيطاليا

قائمة منتخب الأرجنتين لمواجهة إيطاليا
ميسي على رأس قائمة الأرجنتين

ضمت قائمة الأرجنتين استعدادًا لهذه الملحمة 32 يتزعمهم كابتن وقائد المنتخب ليونيل ميسي والذي يقود هجوم منتخب بلاده، هذا وقد جاءت القائمة كالتالي:

  • خط حراسة المرمى

يضم كلًا من مارتينيز، موسو وفرانكو أرماني.

  • خط الدفاع

قد ضم الدفاع  كلًا من مونتيل، ناهول مولينا، خوان فويث، لوكاس كورتوا، روميرو، خيرمان بيزيا، ماركوس سينيسي، نيكولاس أوتاميندي، ليساندرو مارتينز وماركوس أكونيا.

  • خط الوسط

شملت قائمة خط الوسط، جيدو رودريجز، لياندرو باريديس، نيكولاس دومينجيز، أليكسيس ماكاليستر، رودريجو دي بول، إيزيكيل بالاسيوس وجيوفاني لو سيلسو.

  • خط الهجوم

جاء نجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي على رأس القائمة، أليخاندرو جوميز، لوكاس أوكامبوس، نيكولاس جونزاليس، دي ماريا، إيميليانو بونديا، كوريا، ديبالا، خواكين كوريا، خوليان ألفاريز، لوكاس ألاريو، لاوتارو مارتينيز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد