موعد مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024

يستعد الفريق الأول بنادي أرسنال لاستقبال منافس ليس بالسهل على أرضية ميدانه “ملعب الإمارات” حيث يستضيف نادي شيفيلد يونايتد يوم السبت المقبل الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2023 وذلك ضمن فعاليات الجولة العاشرة من الدوري، حيث تنطلق صافرة بداية هذا اللقاء المثير في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

صورة اللاعب أوديغارد بقميص أرسنال. المصدر:صفحة أرسنال الرسمية على فيس بوك.

القنوات الناقلة للمباراة

ومن المقرر أن تنقل المباراة على شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية والحائزة على حقوق نقل مباريات الدوري الإنجليزي في الدول العربية ودول الشرق الأوسط على شاشاتها.

الفريقان موعد المباراة القنوات الناقلة ملعب المباراة
أرسنال vs شيفيلد يونايتد 28 أكتوبر 2023، الساعة 4:00 pm beIN Sports ملعب الإمارات

 

يدخل نادي أرسنال اللقاء وهو في المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة خلف نادي توتنهام المتصدر برصيد 23 نقطة ونادي مانشستر سيتي ثاني الترتيب برصيد 21 نقطة.ويسعى نادي أرسنال إلى تحقيق انتصار جديد على ملعبه للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي منذ البداية وعدم التعثر في ظل المنافسة القوية بين كبار الأندية هذا العام.

بينما يسعى شيفيلد يونايتد لتحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن مناطق الهبوط حيث يحتل الفريق المركز الأخير دون أي فوز وبتعادل وحيد والخسارة في بقية المباريات التي خاضها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد