موعد مباراة تشيلسي ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي 2023/2024 والقنوات الناقلة

يستضيف نادي تشيلسي على ملعبه منافسه نادي لوتون تاون في فعاليات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي مساء الجمعة الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري لعام 2023 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يتم نقل المباراة المقامة على ملعب ستامفورد بريدج ملعب نادي تشيلسي على شبكة قنوات bein sports الناقل الوحيد للمباراة في دول الشرق الأوسط ومن المقرر أن تنقل المباراة على قناة bein sports premium1 HD.

 

الفريقين توقيت المباراة ملعب المباراة القناة الناقلة
تشيلسي Xلوتون تاون 10:00 pm ستامفورد بريدج bein sports premium1 HD

 

يسعى نادي تشيلسي لتحقيق فوزه الأول في الدوري هذا الموسم بعد أداء مخيب في المباراتين السابقتين حيث تعادل مع نادي ليفربول في الجولة الأولى وتلقي هزيمة ثقيلة في الجولة الثانية أمام نادي وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وهذا عكس ما كان يتوقعه جماهير نادي تشيلسي خاصة بعد الأموال الطائلة التي أنفقها النادي هذا الصيف لتدعيم الفريق بالكثير من الصفقات والتي تقدر بمليار جنيه إسترليني.

 

بينما يدخل نادي لوتون تاون هذه المباراة وليس في رصيده أي نقطة ويسعى لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم بعد الهزيمة في المباراة الأولى أمام نادي برايتون وتأجيل المباراة الثانية أمام ناد بيرنلي.

ويتصدر الدوري هذا الموسم حتى الآن نادي برايتون برصيد 6 نقاط متعادلا مع نادي مانشستر سيتي ونادي أرسنال ولكن بتقدم عليهم بفارق الأهداف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد