مانشستر سيتي يحقق فوزًا صعباً على نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر سيتي يحقق فوزًا صعباً على نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة جمعتهما مساء السبت في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، تمكن فريق مانشستر سيتي من تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد تغلبه على نيوكاسل بهدف وحيد.

لاعبي مانشستر سيتي أثناء الإحتفال بالهدف ضد نيوكاسل - مصدر الصورة: جريدة الرياض.

سجل جوليان ألفاريز هدف المباراة الوحيد لمانشستر سيتي في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، وعلى الرغم من الفرص المتعددة التي أُتيحت للفريقين في الشوط الثاني، إلا أنهما فشلا في هز الشباك وإضافة المزيد من الأهداف، بهذا الفوز، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى ست نقاط بعد فوزه السابق على بيرنلي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى، أما نيوكاسل، فتوقف رصيده عند ثلاث نقاط بعد فوزه الأول على أستون فيلا بنتيجة 5-1.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل نادي برايتون صدارة جدول الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط، بينما يحتل نادي نيوكاسل المركز ال 6 في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، وفيما يلي ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات يوم السبت 19-8-2023.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات يوم السبت 19-8-2023
ترتيب الدوري الإنجليزي – مصدر الصورة: نتائج الدوري الإنجليزي على جوجل.
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات يوم السبت 19-8-2023
ترتيب الدوري الإنجليزي – مصدر الصورة: نتائج الدوري الإنجليزي على جوجل.

ويتقاسم كلاً من اللاعب بريان مبيومو لاعب برينتفورد، واللاعب سولي مارتش لاعب نادي برايتون صدارة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 3 أهداف لكلٍ منهما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد