موعد بداية الموسم الجديد للدوري السعودي لكرة القدم واخر الاخبار عنه

ايام قليلة تفصلنا عن انطلاقة بداية الموسم الكروي الجديد بالدوري السعودي، وهو الدوري الأقوى والاشرس في قارة آسيا بأكملها، وهذا لأنه يتضمن على فرق كبيرة ولاعبين محترفين بقيم تسويقية ضخمة، لذلك جعلته من اغلى دوريات العالم، وسوف نعرض لكم الموعد الرسمي للموسم الجديد للدوري السعودي في السطور التالية.

كأس الأمير محمد بن سليمان
كأس الأمير محمد بن سليمان

الموعد الرسمي لبداية الدوري السعودي ٢٠٢٢/٢٠٢٣

قام الحساب الرسمي لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان على موقع تويتر بنشر موعد انطلاقة الموسم الجديد للدوري السعودي موسم 2022/2023، والمحدد له يوم 25 من شهر أغسطس الجاري، لتكون المباراة الافتتاحية بين فريق الفيحاء وضمك، ثم سيواجه فريق نادي الهلال فريق الخليج الصاعد حديثا لدوري المحترفين في ثاني لقاءات الموسم الكروي الجديد بالمملكة العربية السعودية.

موعد بداية الدوري السعودي
موعد بداية الدوري السعودي

الموسم الماضي بالدوري السعودي ٢٠٢٢

كان الموسم الماضي ٢٠٢٢ قد شهد مفاجأة كبيرة جدا، حيث هبط ثلاثة فرق من ضمنها فريق الأهلي السعودي، حيث أنها المرة الأولى في تاريخ النادي منذ إنشائه، كما أنها كانت ضربة قوية لجماهيره، بالإضافة إلى هبوط فريق الحزم والفيصلي.

كما صعد ثلاثة فرق اخرى لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الجديد، وهي الخليج والوحدة والعدالة.

ويذكر أن بطولة الدوري السعودي للموسم الماضي ٢٠٢٢ قد انتهت بتتويج فريق نادي الهلال باللقب، هذا بعد أن حصد المركز الأول في جولته الاخيرة، بينما فقد نادى اتحاد جدة اللقب بفارق نقطة فقط في موسم شهد العديد من المفاجآت والتنافس الشديد على المراكز الأولى.

احتفال لاعبي الهلال السعودي بالدوري
احتفال لاعبي الهلال السعودي بالدوري

لاعبين مصريين بالدوري السعودي

يلعب في الدوري السعودي أكثر من لاعب يحمل الجنسية المصرية، حيث يلعب في نادي اتحاد جدة اللاعبيين الدوليين أحمد حجازي وطارق حامد، يتنافسون مع اللاعب مصطفي فتحي نجم نادي الزمالك المصري السابق ولاعب نادي التعاون السعودي حاليا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد