موعد المباراة النهائية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العرب الأبطال 2023 بعد التعديل

شهدت بطولة الملك سلمان للأندية الأبطال العرب 2023 زخماً كبيراً هذا العام، حيث المباريات القوية، واللحظات المثيرة الحاسمة، والمفاجآت الكبيرة التي لن يتم نسيانها بين الأشقاء العرب في هذه البطولة الاستثنائية، وفي السطور القادمة يهتم «نجوم مصرية» برصد موعد المباراة النهائية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، وأيضا أبرز القنوات الناقلة لهذا النهائي التشويقي الذي يترقبه الجميع من أبناء الأمة العربية، لا سيما الجماهير السعودية.

وين نهائي كأس الملك سلمان للأندية؟

ستقام المباراة النهائية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 على أرض ملعب الملك فهد الدولي، في شمال شرق العاصمة السعودية الرياض، والذي تبلغ مساحته 500 ألف متر مربع.

وتترقب الجماهير السعودية موعد انطلاق المباراة النهائية السبت القادم، والموافق 12 أغسطس 2023، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية وقطر، فيما يكون الموعد في الخامسة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، والسابعة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

يأتي هذا التوقيت بعد اعلان اللجنة المنظمة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، تعديل توقيت المباراة رسمياً، فبدلاً من انطلاق المباراة في تمام التاسعة بتوقيت المملكة ومصر، تقرر تعديل الموعد إلى السادسة مساءً.

ما هي القنوات الناقلة للمباراة النهائية في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023؟

المباراة النهائية لكأس الملك سلمان 2023 سوف تذاع بشكل حصري عبر شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، وذلك بعدما انفردت الشبكة بالاستئثار وحدها بحق بث مباريات البطولة، وهناك طريقة أخرى لمشاهدة المباراة في حال تعذر مشاهدتها على شبكة ssc، وهي المشاهدة عبر شاهد VIP.

ما هي قيمة الجائزة التي سيحصل عليها الفائز بالمباراة النهائية؟

موعد المباراة النهائية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العرب الأبطال 2023

يحصل الفائز بالمباراة النهائية في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال على 6 ملايين دولار، بينما الحاصل على المركز الثاني “الوصيف” يحصل على مبلغ وقدره 2.5 مليون دولار، وباقي المراكز تحصل على الآتي:

المرحلة الجائزة
من وصل لنصف النهائي 200 ألف دولار
من وصل إلى ربع النهائي 150 ألف دولار
المشاركة في دور المجموعات 100 ألف دولار
المشاركة في الأدوار التمهيدية 20 ألف دولار

معلق مباراة الهلال والنصر

وسيتولى مهمة التعليق على المباراة التاريخية، المعلق التونسي الشهير الكابتن رؤوف خليف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد