موعد المباراة المرتقبة بين الزمالك المصري والنصر السعودي في البطولة العربية  والقنوات الناقلة

يترقب الكثير من عشاق الساحرة المستديرة اللقاء المرتب بين نادي الزمالك المصري ونادي النصر السعودي ضمن مباريات البطولة العربية والتي ستقام في المملكة العربية السعودية في السابع والعشرين من يوليو الجاري، هذا وقد كان الاتحاد العربي لكرة القدم قد أعلن عبر حساباته الرسمية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي جدول مباريات البطولة للفرق المشاركة، ومنها نادي الزمالك المصري ونادي النصر السعودي.

موعد مباراة الزمالك والنصر

حددت اللجنة المشرف على تنظيم البطولة العربية يوم الخميس الثالث من أغسطس القادم موعداً للقاء المرتقب بين الزمالك والنصر في البطولة العربية، وذلك على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في مباراة حاسمة يسعى من خلالها الزمالك لحصد الثلاث نقاط بقيادة الكولومبي كارلوس أسوريو.

وعلى الجانب الأخر يسعى أيضاً نادي النصر السعودي لتحقيق هذه البطولة وخاصة بعد فشله في تحقيق لقب الدوري السعودي هذا العام رغم الصفقات الكبيرة التي حصل عليها نادي النصر السعودي في الفترة الماضية والتي من أبرزها البرتغالي كريستيانو رونالدو.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر السعودي

من المقرر أن يتم عرض جميع المباريات عبر قنوات ssc السعودية المالك الحصري للبطولة العربية تحت شعار كأس الملك سلمان، كما أن هناك بعض القنوات الرياضية ستقوم بعمل تغطية من خلال الاستوديوهات التحليلية من خارج أرض الملعب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد