فوز منتخب مصر على نيجيريا بهدف رمضان صبحي

نجح منتخب مصر في تحقيق فوز صعب على منتخب نيجريا، حيث أحرز اللاعب المتألق صبحي رمضان هدف مصر الوحيد الذي ضمن لمصر الفوز.

مباراة مصر ونيجيريا اليوم موعد والقنوات

موعد مباراة مصر اليوم

موعد مباراة مصر ونيجيريا اليوم، يحل اليوم الثلاثاء 29/3/2016 مباراة الإياب بين منتخب مصر ونيجيريا في تصفيات أمم أفريقيا 2016 التي تقام على ملعب استاد برج العرب في مدينة الإسكندرية، حيث تعتبر مباراة اليوم مباراة قوية وحاسمة للغاية، خاصة أن نتيجة مباراة الذهاب كانت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا من المنتخبين، وهو ما يجعل كل فريق يسعى جاهدا لتحقيق الفوز على الآخر حتى يحسن موقفه بين نتائج المجموعة G.

وكان محمد صلاح اللاعب المصري المحترف في صفوف فريق روما الإيطالي، قد نجح في إحراز هدف التعادل في مباراة الذهاب بين مصر ونيجيريا بتمريرة ناجحة من اللاعب الصاعد رمضان صبحي، وذلك الدقيقة 90 من المباراة، بينما أحرز الهدف الأول في المبارا لصالح فريق نيجيريا اللاعب إتيبو أوغينيكارو وذلك في الدقيقة 61 من المباراة.

كما شهدت مباراة مصر ونيجيريا في جولة الذهاب جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك عقب إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية، أثناء إنفراد لاعب منتخب مصر محمد صلاح بالكرة مع حارس مرمى فريق نيجيريا، وذلك في مطلع الدقيقة الثالثة من المباراة، في حين أن الوقت بدل من الضائع كان ثلاث دقائق، ومع ذلك أنهى حكم اللقاء المباراة قبل نهاية الدقيقة الثالثة، مما آثار غضبا كبيرا بين المصريين ومحبي المنتخب المصري بشكل عام، حيث اعتبروا أن ما فعله الحكم كان لصالح فريق نيجيريا، مما اعتبروه تواطئ واضحا، في الوقت نفسه الذي أدلى خبراء في مجال التحكيم بكرة القدم آرائهم، أنه يحق للحكم أن يطلق صافرة النهاية طالما أن التوقيت دخل في الدقيقة الثالثة.

موعد مباراة مصر ونيجيريا اليوم الثلاثاء

يلتقي اليوم المنتخب المصري مع نظيره النيجيري في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2016 في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

وفي الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش.

الساعة 8:00 بتوقيت السعودية.

في الساعة 9:00 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم

يمكنكم التعرف بالكامل على تفاصيل القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر اليوم الثلاثاء من هنا > القنوات المفتوحة الناقلة مجاناً لمباراة مصر ونيجيريا الاياب.

وكان التلفزيون المصري قد أعلن بث مباراة مصر ونيجيريا المقامة اليوم على استاد برج العرب الرياضي بمدينة الإسكندرية على القناة الثانية الأرضية، وقناة النيل للرياضة، وذلك ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقامة في الجابون 2017.

ويقوم بالتعليق في قناة النيل للرياضة المعلق الرياضي حاتم بطيشة، بينما تنقل بصوت المعلق رامي بهجت على القناة الثانية.

وستقوم كذلك قناة بي إن سبورت 1 HD  بنقل المباراة، وقناة SuperSport 3 HD وقناة SuperSport Select 1.

ويقوم المعلق على محمد على بالتعليق على المباراة في قناة beIN SPORTS 1 HD.

ويقوم بالتحكيم على مباراة مصر اليوم ونيجيريا الحكم دانييل فرايزر بينيت وهو من دولة جنوب أفريقيا.

تشكيلة مباراة مصر ونيجيريا اليوم

وإليكم التشكيلة المرتقبة لمباراة مصر ونيجيريا اليوم التي تقام على ملعب استاد برج العرب، حيث يأتي أحمد شناوي في حراسة المرمى، ورامي ربيعة وأحمد حجازي، وحمادة طلبة وعمر جابر في خط الدفاع، ويحل إبراهيم صلاح وحسام غالي ومحمد النني في خط الوسط، ويأتي محمد صلاح ورمضان صبحي في خط الوسط الهجومي، وفي خط الهجوم أحمد حسن كوكا.

جدير بالذكر أن اليوم الثلاثاء يشهد عدد كبير من المباريات الهامة أبرزها الكلاسيكو الخليجي بين منتخب السعودية والإمارات والتي تقام في مدينة أبو ظبي، ويمكنكم الإطلاع على أبرز وأدق التفاصيل الخاصة بها من هنا > موعد توقيت مباراة السعودية والإمارات اليوم الثلاثاء 29/3/2016 والقنوات الناقلة لها في تصفيات كأس العالم 2018 وآسيا 2019


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد