جدول مواعيد مباريات العراق الاولمبى 2016 في البرازيل ريو ودورة الالعاب الاولمبية (موعد لعبة العراق والدنمارك)

نقدم جدول مواعيد مباريات العراق الاولمبى 2016 الكامل في البرازيل واولمبياد ريو دى جانيرو دورة الالعاب الاولمبية ومنافسات لعبة كرة القدم رجال، وفي بداية جدول مباريات العراق الاولمبى في ريو بالبرازيل 2016 مباراة ولعبة العراق والدنمارك الاولمبى في افتتاحية المجموعة الاولى والتي تقام مبارياتها في مدينة برازيليا البرازيلية، وتضم المجموعة الاولى إلى جانب العراق والدنمارك البرازيل وجنوب أفريقيا.

مواعيد مباريات العراق الاولمبى ريو 2016

مواعيد مباريات العراق الاولمبى ريو 2016

منافسات كرة القدم رجال في دورة الالعاب الاولمبية ريو 2016 بالبرازيل ينافس فيها 16 منتخب تحت 23 عام تم تقسيمهم على اربعة مجموعات كل مجموعة بها 4 منتخبات، بنهاية الدور الأول يصعد أول وثانى كل مجموعة إلى دور الثمانية، ونتيجة لعبة العراق والدنمارك الاولمبى القادمة ستكون هامة وحاسمة لان الفائز يها سيقترب من حسم بطاقة تأهل مع المنتخب الاقوى في المجموعة البرازيل، هذا وتأمل الجماهير العراقية في أن يتمكن منتخب العراق الاولمبى في تحقيق ميدالية تاريخية في تلك البطولة، ويضم منتخب العراق الاولمبى في ريو 2016 مجموعة مميزة جداً من اللاعبين.

قنوات تذيع مباريات العراق الاولمبى في دورة ريو 2016 بالبرازيل

الجماهير في كل مكان ستتمكن من مشاهدة مباريات العراق الاولمبى في دورة الالعاب الاولمبية ريو 2016 مجاناً حيث ستنقل مباريات البطولة كل القنوات الرياضية العربية وفي مقدمتها القناة العراقية الرياضية، وستكون أول المباريات المنقولة على العراقية الرياضية لعبة العراق والدنمارك، هذا وستبدأ منافسات لعبة كرة القدم رجال قبل افتتاح البطولة رسمياً بيوم كامل.

جدول مواعيد مباريات العراق في ريو 2016 بالبرازيل

يوم 4 اغسطس 2016 لعبة العراق والدنمارك الساعة 7 مساء بتوقيت بغداد والسعودية، الثامنة بتوقيت دبى، الساعة 6 مساء بتوقيت السويد.
يوم 8 اغسطس 2016 لعبة العراق والبرازيل الساعة 4 صباحاً بتوقيت العراق.
يوم 11 اغسطس 2016 لعبة العراق وجنوب أفريقيا الساعة 4 صباحاً بتوقيت العراق.

قبل لعبة العراق والدنمارك المرتقبة والتي هى أول بداية جدول مباريات العراق الاولمبى في دورة ريو 2016 انضم إلى بعثة المنتخب في البرازيل ثلاثى نجوم فريق ريزا سبورت التركى لكتمل قوام المنتخب العراقى الاولمبى الباحث عن التاريخ في دورة الالعاب الاولمبية 2016، والثلاثى المنضم هم ضرغام اسماعيل وعلى فائز وعلى حصنى وهم من القوام الاساسى للفريق وعناصر مؤثرة جداً، منتخب العراق الاولمبى تدرب امس أولى تمريناته في مدينة برازيليا والتي وصل اليها مؤخراً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. علي السوداني يقول

    نشالله الفوز لعراق ٢

  2. حسين كريم يقول

    انشاء الله فوز العراق

    1. محمد عطا الله يقول

      فوز اسود الرافدين فى نتيجة مباراة العراق والدنمارك تجعلهم يضعون قدماً فى دور الثمانية على اعتبار ان جنوب افريقيا اضعف فرق المجموعة