مهاجم الهلال لوسيانو فيتو يكتب السطر الأخير مع الزعيم

المهاجم الأرجنتيني لوسيانو فيتو سيغادر الهلال السعودي بقيادة المدرب رامون دياز، وسيعود إلى ناديه السابق فياريال في يونيو القادم. وفقًا لما أوردته صحيفة “موندو ديبورتيفو في إسبانيا”، سيتم الإعلان عن عودة فييتو في موسم الانتقالات الصيفية بأوروبا.

مهاجم الهلال السعودي لوسيانو فيتو

لوسيانو فيتو

المهاجم البالغ من العمر 29 عامًا خلال الفترة التي قضاها في إسبانيا، لعب لنادي الغواصات الصفراء فياريال، أتلتيكو مدريد، وفالنسيا، وكان قريبًا من أن يصبح لاعبًا في برشلونة. في عام 2020 انضم إلى نادي الهلال السعودي لمدة ثلاثة مواسم.

الهلال السعودي

نادي الهلال وصيف كأس العالم للأندية الأخيرة. على الرغم من خسارته في المباراة النهائية أمام ريال مدريد. كان أداءه مميز طوال البطولة. ومهاجمه لوسيانو فيتو كان من أبرز اللاعبين في البطولة وتم اختياره كثالث أفضل لاعب، حيث حصل على الكرة البرونزية.

أخر أخبار الهلال السعودي

  • الهلال يعيش أجواء كبيرة بعد فوزه العريض على  نادي الدحيل القطري بسبعة أهداف دون رد، والتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، للمرة الثانية على التوالي.
  • يستعد الفريق الأزرق لملاقاة فريق الوحدة في الدوري السعودي. حيث يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بعيداً عن العالمي “النصر” متصدر الترتيب بـ 11 نقطة كاملة، مع الأخذ في الإعتبار أن الهلال له ثلاث مباريات مؤجلة.
  • الهلال في رصيده 32 نقطة منذ بداية الموسم الحالي في دوري روشن السعودي. أما نادي الوحدة يحتل المركز الـ ثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة.
  • تنطلق مباراة الوحدة والهلال الخميس 2 مارس 2023، على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية. في  الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد