قائمة المنتخب السعودي لمعسكر إسبانيا الإعدادي لكأس العالم 2022 تعرف عليها

أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي “رينارد” عن قائمة المنتخب الوطني السعودي المشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سيقام بمدينة أليكانتي الإسبانية خلال الفترة من 31 من شهر مايو وحتى 9 من شهر يونيو، وذلك ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي لكأس العالم قطر 2022.

قائمة المنتخب السعودي لمعسكر إسبانيا الإعدادي لكأس العالم 2022 تعرف عليها

أسماء لاعبو المنتخب السعودي (معسكر إسبانيا”

محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، أمين البخاري، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، زياد الصحفي، حسان التمبكتي، علي لاجامي، محمد البريك، سلطان الغنام، سلمان الفرج، عبدالله عطيف، علي الحسن، سامي النجعي، محمد كنو، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، خالد الغنام، هتان باهبري، عبدالرحمن غريب، عبدالعزيز البيشي، عبدالرحمن العبود، فراس البريكان، عبدالله الحمدان.

تحضيرات المنتخب السعودي لكأس العالم

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن استعداده وبرامجه التحضيرية لمونديال قطر 2022. ويقيم المنتخب الوطني معسكرين إعداديين في مدينة اليكانتي الإسبانية، خلال فترة أيام “فيفا” الدولية لشهري يونيو وسبتمبر المقبلين، ضمن المرحلتين الأولى والثانية من الاستعدادات التحضيرية لكأس العالم القادم في قطر.

وسيغادر “المنتخب السعودي المملكة” مساء يوم الثلاثاء القادم إلى مدينة أليكانتي الإسبانية، بعد أن تجتمع اللاعبين في العاصمة “الرياض”.

مباريات الأخضر الودية القادمة

 يخوض المنتخب الوطني السعودي، خلال المرحلة الأولى، التي ستقام في الفترة بين 31 مايو و9 يونيو، مباراتين وديتين؛ الأولى أمام منتخب كولومبيا في 5 يونيو، والثانية أمام منتخب فنزويلا في 9 يونيو. وكل المباراتين الوديتين تلعبان على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا. وخلال المرحلة الثانية في الفترة بين 17 و27 سبتمبر، يخوض المنتخب الوطني السعودي مباراتين وديتين؛ الأولى أمام منتخب الإكوادور في 23 سبتمبر، وسيتم تحديد المنتخب الذي تجري معه المباراة الودية الثانية لاحقًا.

مجموعة السعودية في كأس العالم قطر 2022 

يتواجد المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثالثة في مونديال قطر.

ويواجه منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.