مهاجم المنتخب الإسباني فيران توريس:” نشعر بالإحباط لأننا كنا متفوقين في المباراة، وودعنا المونديال بسبب عوامل خارجية “

صرح المهاجم الإسباني ” توريس ” بعد نهاية لقاء الماتادور الإسباني مع المنتخب المغربي وتوديع الإسبان المونديال مبكرًا من ثمن النهائي عن طريق ضربات الجزاء الترجيحية، حيث قدم حارس مرمى أسود الأطلس مستوى رائع، جعل المنتخب المغربي يتجاوز المنتخب الإسباني بثلاثة أهداف نظيفة، بعد إنتهاء الوقتين ” الأصلي والإضافي ” بالتعادل السلبي بين المنتخبين. 

وقد أبدى مهاجم الماتادور ” توريس ” إستياءه بعد توديع منتخب بلاده المونديال قائلًا: ” قمنا بتقديم كل ما لدينا خلال 120 دقيقة، لم نتمكن من تحقيق النجاح أمام المرمى، لقد قاموا بإغلاق جميع المنافذ ” 

وأكمل النجم الإسباني تصريحاته قائلًا: ” نشعر بالإحباط، لقد كنا متفوقين طوال أحداث المباراة ولم نقدر على ترجمة الفرص التي أتيحت لنا، كما كانت هناك بعض العوامل الخارجية التي لم تساعدنا ” 

وبعد توديع الماتادور الإسباني المونديال بركلات الجزاء، فإنه يصبح المنتخب الأكثر خسارة بضربات الجزاء الترجيحية ” 4 مرات ” خلال بطولة كأس العالم. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.