منتخب مصر يوضح موقفه من ضم حسين الشحات بعد واقعته مع محمد الشيبي

كشف مدير منتخب مصر محمد غرابة عن موقف الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة روي فيتوريا، من ضم حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المعسكرات القادمة بعد واقعة تعدية على لاعب بيراميدز محمد الشيبي.

 

ويذكر أن اللاعب حسين الشحات صفع اللاعب محمد الشيبي بعد مباراة الأهلي وبيراميدز التي جمعتهما مساء الأحد وفاز فيها بيراميدز على المارد الأحمر بثلاثة أهداف نظيفة، ووقعت رابطة الأندية عقوبة على اللاعب بجانب عقوبة النادي الأهلي بتغريمه نصف مليون جنيه مصري.

صرح غرابة عبر برنامج بوكس تو بوكس المذاع على قناة “ETC” لم أتحدث مع روي فيتوريا مطلقا في واقعة حسين الشحات والمنتخب ليس طرفا في الأزمات الأخيرة، وهناك دائما نرفزة من اللاعبين داخل الملعب “.

وأضاف بأن المنتخب لا يتأثر بهذه الأمور ولا يوجد علاقة بوجود حسين الشحات في المنتخب إلا في حال صدور قرار من الاتحاد نفسه”.

وفي سياق آخر تحدث غرابة عن المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني مع تونس يوم 12 سبتمبر القادم، بأن الاتحاد لم يدفع أي أموال للمباراة وسنتعامل بالمثل، من حيث تحمل تكاليف الإقامة وهو عرف سائد بين المنتخبات العربية والإفريقية.

وختم حديثه “من الممكن ضم لاعبين من المنتخب الأولمبي خلال المعسكر القادم، وفيتوريا يتابع كل الفئات السنية، وكنا نأمل إكمال إمام عاشور مسيرته الاحترافية لكن عودته للدوري المصري وانتقاله المارد الأحمر أمر خاص به، لكنه لاعب جيد وأتمنى احتراف اللاعبين الصغار في أوروبا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد