ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم 12 يوليو 2022 الودية

شاهد ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم 12 يوليو 2022 الودية، والتي جمعت بين الفريقين، عصر اليوم على أرضية ملعب “راجا مالانجا” في مدينة بانكوك التايلاندية، حيث يخوض كلا الفريقان معسكرًا تحضيريًا من أجل الاستعداد للموسم الجديد 2022/2023.

ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم

ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم

دخل فريق مانشستر يونايتد بقيادة المدير الفني الهولندي الجديد إريك تين هاج مباراة اليوم ضد ليفربول بتشكيل مكون من دي خيا، ليندلوف، فاران، لوك شو، دالوت، فريد، برونو فيرنانديز، ماكتوميناي، سانشو، راشفورد، مارسيال.

لكن على الجانب الآخر ضم تشكيل ليفربول، الذي يقوده فنيًا المدرب الألماني يورجن كلوب، مباراة مانشستر يونايتد بتشكيل مكون من: أليسون بيكر، مابايا، فيليبس، جوميز، تشامبرز، هندرسون، مورتون، كارفاليو، إيليوت، دياز، فيرمينو، وقد جلس محمد صلاح على دكة البدلاء، وتم إشراكه بدءً من الدقيقة الـ61.

ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم

شهدت الدقيقة 12، نجاح جادون سانشو في متابعة الكرة داخل منطقة جزاء الخاصة بـ ليفربول، وسددها على يسار الحارس أليسون بيكر مُعلنا عن تقدم الشياطين الحمر بهدف.

وفيما بعد واصل مان يونايتد سيطرته على اللقاء، حتى خطف البرازيلي فريد الهدف الثاني للشياطين الحمر، بعد أن إستغل تقدم بيكر وأسقط الكرة داخل شباكه بطريقة رائعة في الدقيقة 30.

ثم في الدقيقة 33، عزز الفرنسي أنتوني مارسيال تقدم مانشستر يونايتد بهدف ثالث داخل شباك ليفربول، لتصبح النتيجة 3-0 في الشوط الأول.

وتمكن النجم الشاب فاكوندو باليستري من تأكيد اكتساح المان يونايتد على حساب الريدز، من خلال تسجيل رابع الأهداف في الدقيقة الـ78 من عمر المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد