ثبتها الآن.. تردد القناة الرابعة العراقية الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 12 يوليو 2022 الودية

لا صوت يعلو فوق صوت القمة النارية التي ستجمع بين الغريمين التقليديين، مانشستر يونايتد وليفربول، في لقاء ودي من العيار الثقيل، يجمع بينهما على هامش المعسكر التحضيري في مدينة بانكوك، عاصمة تايلاند، استعدادًا للموسم الجديد 2022/2023، حيث سيتقابلا على ملعب “راجا مالانجا”.

تردد القناة الرابعة العراقية الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تردد القناة الرابعة العراقية الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وشهد الموسم المنصرم نجاحًا محليًا لفريق ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني “يورجن كلوب” حيث احتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 92 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي البطل برصيد 93 نقطة، حيث لعب الريدز 38 مباراة، بواقع الفوز في 28 مباراة مع التعادل في 8 مباريات والخسارة في مباراتين اثنين.

وعلى صعيد الألقاب، حقق فريق ليفربول لقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية المحترفة، واحتل وصافة دوري أبطال أوروبا 2022.

في حين أن مانشستر يونايتد قدم موسمًا مخيبًا للآمال على كافة الأصعدة، حيث احتل المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم المنصرم برصيد 58 نقطة، بعد خوضه لـ38 مباراة، حيث حقق الفوز في 16 مباراة والتعادل في 10 مباريات وتعرض للخسارة في 12 مباراة أخرى.

وودع الشياطين الحمر مسابقة دوري أبطال اوروبا من دور الـ16 على يد أتلتيكو مدريد، ولم يحقق أي لقب، ونتيجة لذلك تعرض المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير للإقالة في منتصف الموسم، وتم تعيين الألماني رالف رانجنيك بصورة مؤقتة، لحين إتمام التعاقد مع الهولندي إريك تين هاج المدرب السابق لأياكس أمستردام.

تردد القناة الرابعة العراقية الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وسيتم إذاعة مجريات الديربي النادي بين ليفربول ومانشستر يونايتد، مساء غدًا الثلاثاء، على شاشة قناة مانشستر يونايتد على الإنترنت واسمها “MUTV”، وبالإضافة إلى ذلك فإن المباراة ستكون مذاعة على قناة “الشارقة الرياضية” الإماراتية التي أعلنت عن نقل مباريات ليفربول الودية خلال الفترة الماضية.

وشهد صباح اليوم الإثنين، إعلان القنوات العراقية الرياضية عن إذاعة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد على شاشة القناة الرابعة المفتوحة في الوطن العربي أجمع، وتأتي بياناتها على النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد 11334
  • معامل الاستقطاب: أفقي H
  • معادل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 6/5

ما هو موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية؟

يتزين ملعب “راجا مالانجا” في مدينة بانكوك من أجل استضافة مباراة الشياطين الحمر ضد الريدز، مساء غدًا الثلاثاء الموافق 12 من يوليو الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • الـ3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة – الخرطوم – طرابلس.
  • الـ4:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة – الدوحة – بغداد – القدس الشريف – الأردن – دمشق.
  • الـ5:00 عصرًا بتوقيت أبوظبي – مسقط.
  • الـ2:00 ظهرًا بتوقيت تونس – الجزائر – المغرب.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد