مفاجأة كبيرة بشأن موعد عودة أحمد حجازي للمشاركة مجدداً مع الاتحاد السعودي

يتساءل الكثير من جماهير نادي الاتحاد السعودي عن مستقبل النجم المصري أحمد حجازي مع الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها نهاية الموسم الماضي والتي تم تشخيصه بعدها بقطع في الرباط الصليبي ليغيب عن الملاعب في هذه الفترة.

صورة للاعب أحمد حجازي

مصدر الصورة: المصري اليوم

والجدير بالذكر أن أحمد حجازي غاب عن المشاركة مع نادي الاتحاد منذ بداية الموسم الحالي في دوري روش السعودي للمحترفين وكذلك في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، وظهر أثر غيابه على أداء الفريق في الفترة الماضية.

موعد عودة أحمد حجازي

صورة للاعب أحمد حجازي
مصدر الصورة: بطولات

وطبقاً لما جاء في برنامج “أكشن يا وليد” المذاع عبر التليفزيون السعودي فإنه من المتوقع أن يعود أحمد حجازي إلى المشاركة في التدريبات مع الفريق في الفترة المقبلة من خلال مباراة دوري أبطال آسيا نظراً لكونه غير مسجل في قائمة الفريق في الدوري السعودي للمحترفين.

المباريات التي سيشارك فيها

صورة للاعب أحمد حجازي
مصدر الصورة: الوطن سبورت

والجدير بالذكر أن المدرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لنادي الاتحاد يسعى إلى تحضير اللاعب للمشاركة في كأس العالم للأندية المقبلة والتي من المقرر أن تقام في المملكة العربية السعودية وكذلك يسعى أيضاً إلى إشراكه في مباراة الفريق أمام نادي سباهان أصفهان الإيراني في دوري أبطال آسيا.

والجدير بالذكر أن نادي الاتحاد سيخوض مباراته أمام نادي سباهان أصفهان الإيراني يوم 4 من شهر ديسمبر المقبل في مدينة مكة المكرمة في الساعة 8:00 مساء، ومن المتوقع أن يتعافى أحمد حجازي من الإصابة ويشارك في هذه المباراة طبقاً لما جاء في العديد من التقارير الصحفية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد