مفاجأة قوية.. باتشيكو يرحل لتدريب مارسيليا الفرنسي

طالب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لبيراميدز، من إدارة ناديه السماح له بالرحيل لتولي تدريب مارسيليا الفرنسي عقب مباراة البنك الأهلي، بعد المفاوضات التي حدثت خلال الفترة الأخيرة بين الطرفين.

باتشيكو المصدر/ منصة x

وكشفت تقارير صحفية أن المدرب البرتغالي سيرحل عقب مباراة البنك الأهلي المقبلة لتولي تدريب الفريق الفرنسي، ليتولي تدريب مارسيليا.

وأوضحت أن باتشيكو أتفق مع إدارة مارسيليا على كافة شروط التعاقد، من أجل قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكانت آخر مباراة للبرتغالي مع بيراميدز في إفتتاح الدوري المصري أمام الزمالك، والتي شهدت تقدم الفريق السماوي، لكن الفارس الأبيض نجح في إدراك التعادل والتقدم في النتيجة، وتعادل بيراميدز، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2/2.

وكان باتشيكو قد قاد عدد من الأندية العربية والمصرية الكبيرة منها الزمالك وبيراميدز والشباب السعودي.

ديربي الدوري الفرنسي بين باريس ومارسيليا
يلتقي باريس سان جيرمان بنظيره مارسيليا، في قمة الدوري الفرنسي، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر المسابقة لهذا الموسم 2023/2024.

ويتصدر مارسيليا ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 9 نقاط، جمعهما من خمس مباريات، بينما يحل باريس سان جيرمان وصيفًا ب 8 نقاط، بعدما لعب نفس رصيد المتصدر من المباريات.

ويستعد عشاق كرة القدم الفرنسية لمواجهة من العيار الثقيل الليلة، في المباراة التي يشهدها ملعب “حديقة الآمراء”، والذي يعد معقل البي اس جي.

ويأمل مارسيليا في تحقيق الانتصار خلال مواجهة الليلة للابتعاد أكثر بصدارة المسابقة، خاصة وأن الفريق يمتلك عناصر فنية مميزة وقوية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد