«مفاجأة».. النصر يخطف سافيتش من الهلال والإعلان الرسمي خلال ساعات

حسم نادي النصر السعودي صفقة قوية لمركز قلب الدفاع، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد طلب لويس كاسترو، المدير الفني للعالمي، بتدعيم هذا المركز خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويواصل مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفوف العالمي بتدعيمات قوية، فبعد التعاقد مع ساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش، أليكس تيليس، وسيكو فوفانو، يبدو أن النصر لم يغلق أبوابه بعد في انتقالات الصيف الجاري.

النصر يتعاقد مع مدافع أتلتيكو مدريد

وأكد الصحفي السعودي متعب بن عبدالله، أن النصر أنهى اتفاقه الكامل مع مدافع محترف، لينضم لصفوف العالمي، وتتبقى خطوة بسيطة من أجل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأشار الصحفي السعودي إلى أن النصر ارتبط بالتعاقد مع أحد الثلاثي: ماريو هيرموسو، ستيفان سافيتش، إيمريك لابورتا، من أجل الاستقرار على التعاقد مع أحدهم.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء، أن النصر قد حسم اتفاقه مع المونتنيجري ستيفان سافيتش، مدافع أتلتيكو مدريد، ليصبح لاعبًا رسميًا في صفوف الفريق الموسم المقبل.

وكشفت التقارير عن تفوق النصر على الهلال في صفقة سافيتش، حيث كان يتنافس الثنائي السعودي على التعاقد مع مدافع أتلتيكو مدريد، الذي يرغب النادي الإسباني في التخلص منه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

النصر يستعد لمواجهة الشرطة العراقي في البطولة العربية

وفي سياق آخر، يواجه النصر السعودي نظيره الشرطة العراقي اليوم الأربعاء، في تمام السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في إطار مباريات دور نصف النهائي من البطولة العربية.

وفي حال فوز النصر في مباراة الشرطة العراقي اليوم، يصعد مباشرةً إلى المباراة النهائية لكأس الملك سلمان للأندية الأبطال، منتظرًا الفائز من مباراة الهلال والشباب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد