معلق مباراة الأهلي والوداد والقناة الناقلة.. موعد ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023

يحل نادي الوداد الرياضي المغربي، ضيفاً ثقيلاً على كبير إفريقيا المارد الأحمر “الأهلي”، في لقاء العملاقة، في ذهاب دوري أبطال إفريقيا 2023/24، اللقاء الذي ينتظره الملايين من عشاق كلا الفريقين.

وتتجه أنظار عشاق القارة العجوز، إلى مباراة الذهاب التي تجمع بين الناديين على استاد القاهرة الدولي، وبحضور جماهيري 50 ألف مشجع كحد أقصى لدعم ممثل مصر في البطولة.

معلق مباراة الأهلي والوداد والقناة الناقلة

ستكون مباراة الأهلي المصري ضد منافسه التقليدي الوداد الرياضي المغربي، مُذاعة عبر فضائية قناة بي إن سبورت إتش دي 4، بتعليق عصام الشوالي.

 

كما يتولى المعلق المصري محمد الكواليني مهمة التعليق على مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، من خلال قناة أون تايم سبورت الأرضية.

 

موعد ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023

يستضيف استاد القاهرة الدولي، مباراة الذهاب في نهائي الأبطال بين الأهلي والوداد، التي من المقرر أن تُقام مساء يوم (الأحد)، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

يذكر أن، تاريخ مواجهات الفريقين، يشهد تفوق المارد الأحمر، حيث تقابل الوداد أمام الأهلي في 11 لقاء، خسر في 4 وفاز في ثلاث وحل التعادل في 4 مواجهات.

ويُعتبر مؤمن زكريا هو هداف الأهلي أمام الفريق المغربي برصيد هدفين.

من جهة أخرى، كانت آخر مواجهة تجمع بين الأهلي والوداد ي نهائي دوري أبطال إفريقيا العام الماضي 2022، وانتهت بفوز الفريق المغربي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، وأقيمت المباراة على ملعب مركب محمد الخامس. وسجل آنذاك زهير المترجي الهدفين الأول في الدقيقة الخامسة عشر والثاني جاء في الدقيقة 48 من زمن المباراة. وحصل اللاعب رامي ربيعة على طرد مباشر من حكم اللقاء في الدقيقة 90+2 من المباراة التي شهدت أجواء عصيبة.

ويُعتبر الأهلي أكثر الأندية تتويجاً بدوري أبطال أفريقيا برصيد 10 لقب، في حين يسعى الوداد في التتويج بالنجمة الرابعة والثانية له على التوالي.

وعلى الصعيد المحلي، يتواجد الأهلي في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة، متجاوزاً بيراميدز بفارق نقطة وحيدة.

في حين أن الوداد يحل في المرتبة الثانية برصيد 56 نقطة، خلف نادي الجيش الملكي صاحب الصدارة بـ57 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد